سحر الشيئ

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• سحر الشيئ

السلام عليكم ورحمة الله ... وبعد

الوضع الحالي في اللعبة هو كما اصبح معلوم لدى أكثر اللاعبين المتقدمين في "اللفل"
    انا من الناس الي طورت الحساب وقفلت كيميائي وضبطت اموري من بدري في السيرفر ولكن الجلطه أتت متأخره

لما ارتقيت في اللفل وبعد ما كرفت كثير بالحساب الاساسي قررت اسوي حساب للزراعه في الوادي والسبب هو سحر الشيء .
    اصبحت يوميا اجمع ما يقارب من 200 الى 400 صندوق حتى اوفر السحر المناسب .
    وعادة التجميع هذا يتطلب مني مالا يقل عن ساعتين ونصف الى 4 ساعات بالعمل الشاق .
    اطلع بالغالب بمحصلة ما بين ال 100 الى 250 حبة سحر .

ولكن !
    بعد كرف أيام وأسابيع على السحر اكتشفت اني ما ضبط معي الا شيء صار معروف في اللعبة بما يسمى " تمشية حال "
    يعني مثلا تسحر قلادة ويجيك فيها سيفي 10 ويدين 10 وسهمي 10 وحياه
    وتبقى المشكله قائمة في اللعبة بسبب السحر
    فقررت اخصص مبلغ للسحر بما انه متوفر بالمتجر
    فلما حسبتها طلع سعر السحر بالمتجر مبالغ فيه جداً
    100 دولار = 400 ريال سعودي = 466 حبة سحر
    يعني تقدر تقول ان حبة السحر بريال !
    بينما اني استطيع توفير اكثر من 200 حبة سحر باليوم
    بمعنى الي شحن ودعم اللعبة ب 100 دولار حاله حال الي زرع يومين في اللعبة
    فلا نسبة ولا تناسب
    طبعا واجهت ناس كثير في اللعبة متذمرين من وضع السحر
    فلما اقترحت عليهم وسألتهم هذا السؤال
    ما رأيكم لو الادارة وفرت حزم سحر بالمتجر كيف بيكون الوضع
    يعني مثلا لو تم توفير حزمة سحر فيها 10 الاف حبة سحر ب 1000 نقود و5 الاف حبة سحر ب 600 نقود "مثلاً"
    فأجمعنا على ان السيرفر راح يتحرك في حال تم تطبيق هذا الأمر
    هذا الامرمن دوره انه ينعش السيرفر الي اصبح اكثر لاعبيه يشعرون بخيبة امل بسبب السحر والنسب الصعبه
    كذلك كفيل بأن يعيد اللاعبين الذين ملوا من اللعبة وقرروا الاعتزال المؤقت وذلك بسبب ان السيرفر ميت بسبب صعوبة السحر
    انا مثلا من الناس الي دفعت ما يقارب 3 الاف ريال باللعبة ولم أكن اعلم ان السحر سيكلفني شهور من الزراعة
    لاجل تضبيط العدة وهذا ايضا ما صدم كثير من اللاعبين
    فاقتراحي هذا مربوط باستمتاع اللاعبين بالسيرفر
    كذلك نعلم ان المزارعين داخل اللعبة يشترون قسائم نقود بكل أريحية
    فاللعيبة الكادحين هم بين أمرين في حال تم تطبيق هذا الاقتراح
    1- تجمع يانغ من تجارتك داخل اللعبة وتشتري قسائم نقود وبالتالي توفيرحزمة السحر المناسبة لك .
    2- تشتغل بالوادي وتجمع صناديق وتفكهم وتسحر عدتك .
    فلو ضربنا تجميعة اليوم في 10 ايام تقدرتحصل فيها ما يزيد عن 2000 حبة سحر
    بينما الي سيدفع مبلغ 100 دولار وهو مبلغ ليس بالهين
    سيكون من حقه ان يحصل على كمية سحر اعلى من الي تحصل عليها بالزراعة بفرق شاسع
    وكلا الطرفين سيدعمون اللعبة
    الي يشحن يدعم اللعبة في دعم تكلفتها وايجار سيرفراتها
    والي يزرع يدعم اللعبة بالحماس داخل اللعبة وتوفير الاغراض التي يصعب على الي معتمد على الشحن تحقيقها داخل اللعبة
    وأنا من الناس الي كنت أبيع قسائم نقود لاجل توفير اليانغ داخل اللعبة لشراء اغراض عديده داخل اللعبة واخر شي افكر اشتريه من اللعبة هو السحر
    لأان توفيره أسهل بكثير من شرائه
    أعتذر عن الاطالة مع العلم اننا لسنا مستعدين للكرف داخل اللعبة شهور عديده لاجل توفير السحر خاصة الناس الي قد تشبعت من ماتين 2
    كذلك ان نسب السحر صعبة جدا فربما تستنفد 10 الاف حبة سحر في غرض كالحلق او القلاده ولم تكتمل المميزات المطلوبة .

ملاحظة : لو تم توفير حزم السحر في المتجر بالشكل التالي ستكون مناسبة للجميع من وجهة نظري

250 سحر = 50 نقود
    100 حبة سحر = 25 نقود

ودمتم في رعاية الله

المشاركة تم تعديلها 4 الوقتs, مؤخرا بواسطة Over ().

• صراحه ياوفر كلامك صحيح
    انا والله افكر اني اعتزل طفشت صارلي اكثر من شهر بسيرفر ماني قادر اضبط عتادي
    بسبب السحر كل شي تمام الا سحر صعب + قليل ماندري وش نسوي بضبط
    شوف اغلب الاعبين الفال 90 بدو يتعزلون وانا والله بديت افكر في الاعتزال بسبب موضوع سحر اللي بسيرفر
    الموضوع ممتاز وجيد وشكرا يا اوفر على الموضوع الجميل هذا
    تحياتي و اشواقي
  • 0/10

سلامات وش هالأسعار الرخيصة ؟ وكميات كبيرة ؟
    إذا بيتعدل شيء في السحر تتعدل النسب وتنرفع نسبة ظهور الميزات الهامة

أما ترخيص سعرها فالمتجر ورفع كميتها !
    هذا واضح 100% يخدم اللي يشحنون

ولا تقول لي قسايم نقود موجودة بحيث الطرفين يستفيدون
    أساساً الإقتراح سلبياته أكثر من إيجابياته وللمدى البعيد !
    فيه لاعبين يشحنون بالألوف، ومع هالأسعار الرخيصة والكميات العالية تتوقع كيف يكون السحر داخل اللعبة ؟
    ومع الأيام والشهور كيف تتوقع ؟
  • Special Forces كتب:

0/10

فيه لاعبين يشحنون بالألوف، ومع هالأسعار الرخيصة والكميات العالية تتوقع كيف يكون السحر داخل اللعبة ؟

فعلآ كلامك آضحكني جدآ ي فتى .

يعني آلحين انت شآيف فيه مسآوآه بين اللي يشحن وبين آللي يزآرع ؟ آذآ آيؤه ف آقلكك عيونكك فيه عور .

نتكم عن السحر جدآ مظلومين فيه آحنآ آللي نشحن

آوفر م قصر حسبهآ لكك لكن آنت عقليتكك م تتحمل الارقآم الكبيره .

اتمنى آضآفه حزم سحر لنآ حنآ اللي نشحن . لآن مو معقوله نقعد ب الاسابيع عشآن نجمع 1000 سحر .

وكمآن مو معقولهه ينحسب علينآ حبة السحر الوحده ب ريآل !

حنآ ندعم اللعبه ب فلوسنآ وانت آدعمهآ ب زرآعتكك وتعآل آشتر مني قسآيم ؟ ! وش خسرآن ي فتى جآوب ؟

آتمنى النظر للموضوع ب جميع نوآحيه من الادآره وتعرف آن حنآ نآس تشبعنآ من مآتين ومستحيل آزأرع شهور عشآن آفلل عتآد حروب بس ! طيب مبآرزآت ؟

وبس سلآم .
  • MARIO كتب:

صراحه ياوفر كلامك صحيح
    انا والله افكر اني اعتزل طفشت صارلي اكثر من شهر بسيرفر ماني قادر اضبط عتادي
    بسبب السحر كل شي تمام الا سحر صعب + قليل ماندري وش نسوي بضبط
    شوف اغلب الاعبين الفال 90 بدو يتعزلون وانا والله بديت افكر في الاعتزال بسبب موضوع سحر اللي بسيرفر
    الموضوع ممتاز وجيد وشكرا يا اوفر على الموضوع الجميل هذا
    تحياتي و اشواقي
    اشكرك ماريو على دعمك للموضوع اسعدني مرورك

S3od كتب:

الصرآحهة ي أؤفر كلآمك صح ، ؤأتمنى انهم يرفعون نسبهة (السحر.)

تحيآتيء.

(شؤجينء.)
    اسعدني تواجدك وتجاوبك شكراً لك
  • Special Forces كتب:

0/10

Over كتب:

انت تبذل جهد وانا ابذل جهد ومال فمن حقي ان اطالب بالمفارقه بيني وبينك وهذا نمط كل الالعاب والاداره لم تحرمك من اغراض المتجر فتستطيع تحقيقها من داخل اللعبة ولكن لا تستطيع ان تقارن نفسك بالذي يدفع تلك الالوف التي ذكرت فهي ليست بالامر الهين ان كنت تحسبها كذلك بل دفعوها لكي يتميزوا ولكي يحققوا انجاز يأخذ منك الوقت والجهد لتحقيقه من داخل اللعبة فاذا كنت ترا العاب التحدي من غير هذا المنضور فنصحيتي لك ارجع لالعاب الفلاش .
  • Negi كتب:

Special Forces كتب:

0/10

يعني آلحين انت شآيف فيه مسآوآه بين اللي يشحن وبين آللي يزآرع ؟ آذآ آيؤه ف آقلكك عيونكك فيه عور .

اتمنى آضآفه حزم سحر لنآ حنآ اللي نشحن . لآن مو معقوله نقعد ب الاسابيع عشآن نجمع 1000 سحر .

حنآ ندعم اللعبه ب فلوسنآ وانت آدعمهآ ب زرآعتكك وتعآل آشتر مني قسآيم ؟ ! وش خسرآن ي فتى جآوب ؟

آتمنى النظر للموضوع ب جميع نوآحيه من الادآره وتعرف آن حنآ نآس تشبعنآ من مآتين ومستحيل آزأرع شهور عشآن آفلل عتآد حروب بس ! طيب مبآرزآت ؟

وبس سلآم .

أول شيء عدل أسلوبك ياحلو وتكلم بإحترام، عجيب أي أحد يختلف معك ما تحترم رأيه وتجلس تتلفظ عليه ؟ تفكيرك سقيم للأسف

وثاني شيء لو إنك عاقل كنت فهمت كلامي، بس للأسف إنك جاهل، وتفهم اللي تبيه لصآلحك فقط

عموماً نقآشي مع أوفر، وهو اللي بيرد علي وبرد عليه، أما أنت أترفع عن الرد ع أشكالك
  • Negi كتب:

Special Forces كتب:

0/10

وبس سلآم .
    أشكرك اخوي نيجي على تفاعلك الرائع ونحن نأمل تعديل السعر والكمية بالمتجر في القريب العاجل
  • Over كتب:

Special Forces كتب:

0/10

Over كتب:

انت تبذل جهد وانا ابذل جهد ومال فمن حقي ان اطالب بالمفارقه بيني وبينك وهذا نمط كل الالعاب والاداره لم تحرمك من اغراض المتجر فتستطيع تحقيقها من داخل اللعبة ولكن لا تستطيع ان تقارن نفسك بالذي يدفع تلك الالوف التي ذكرت فهي ليست بالامر الهين ان كنت تحسبها كذلك بل دفعوها لكي يتميزوا ولكي يحققوا انجاز يأخذ منك الوقت والجهد لتحقيقه من داخل اللعبة فاذا كنت ترا الالعاب من غير هذا المنضور فنصحيتك لك ارجع لالعاب الفلاش .

أشكرك ع الرد، وحوآرك معي بإحترام
    وأنت لا تعرفني أصلاً لكي تقول إني أبدل مجهود، وتحكم علي

ولكن لو تركز بكلآمي، لم أقل أبداً إن لا يجب تمييز اللاعب القادر ع الشحن عن اللاعب الغير قادر

كلامي يخص الأسعار اللي طرحتها مع الكمية لا أكثر
    فأنت تقول بنفسك إن السحر هو الصعب
    وأنت بإقتراحك هذا راح يأثر بشكل سلبي، ويخلي السحر متوفر باللعبة بشكل كبير جداً

وهذا اللي ناس تكرف فيه، لو تطبق إقتراحك راح يتوفر بشكل كبير

بالتالي رآح يكثر السحر وماعاد فيه شيء الناس تتعب فيه ! ومع الوقت ؟ تدري وش يصير بالسيرفر ؟ ولآ تحبون نذكر لكم نهايات سيرفرات بآئسة

لو تركز بتشوف إني كررت الكلآم ع الكمية والسعر، ما قلت لا تزيدوها او تعدلوها إقرأ بتمعن
    وأنت فموضوعك جلست تتكلم ع الطرفين وإنه لصالحهم، في حين ردودك تصب في مصلحة اللاعب القادر ع الشحن فقط ؟

لما لم تقترح زيادة نسبة الحصول ع السحر وجعل فرص أكثر للحصول عليه ؟ لما لم تتكلم عن الميزات ونسبها ؟ أليس هذا في مصلحة الطرفين أم ماذا ؟
  • Special Forces كتب:

Over كتب:

Special Forces كتب:

0/10

Over كتب:

انت تبذل جهد وانا ابذل جهد ومال فمن حقي ان اطالب بالمفارقه بيني وبينك وهذا نمط كل الالعاب والاداره لم تحرمك من اغراض المتجر فتستطيع تحقيقها من داخل اللعبة ولكن لا تستطيع ان تقارن نفسك بالذي يدفع تلك الالوف التي ذكرت فهي ليست بالامر الهين ان كنت تحسبها كذلك بل دفعوها لكي يتميزوا ولكي يحققوا انجاز يأخذ منك الوقت والجهد لتحقيقه من داخل اللعبة فاذا كنت ترا الالعاب من غير هذا المنضور فنصحيتك لك ارجع لالعاب الفلاش .

أشكرك ع الرد، وحوآرك معي بإحترام

وأنت لا تعرفني أصلاً لكي تقول إني أبدل مجهود، وتحكم علي

ولكن لو تركز بكلآمي، لم أقل أبداً إن لا يجب تمييز اللاعب القادر ع الشحن عن اللاعب الغير قادر

كلامي يخص الأسعار اللي طرحتها مع الكمية لا أكثر

فأنت تقول بنفسك إن السحر هو الصعب

وأنت بإقتراحك هذا راح يأثر بشكل سلبي، ويخلي السحر متوفر باللعبة بشكل كبير جداً

وهذا اللي ناس تكرف فيه، لو تطبق إقتراحك راح يتوفر بشكل كبير

بالتالي رآح يكثر السحر وماعاد فيه شيء الناس تتعب فيه ! ومع الوقت ؟ تدري وش يصير بالسيرفر ؟ ولآ تحبون نذكر لكم نهايات سيرفرات بآئسة

لو تركز بتشوف إني كررت الكلآم ع الكمية والسعر، ما قلت لا تزيدوها او تعدلوها إقرأ بتمعن

وأنت فموضوعك جلست تتكلم ع الطرفين وإنه لصالحهم، في حين ردودك تصب في مصلحة اللاعب القادر ع الشحن فقط ؟

لما لم تقترح زيادة نسبة الحصول ع السحر وجعل فرص أكثر للحصول عليه ؟ لما لم تتكلم عن الميزات ونسبها ؟ أليس هذا في مصلحة الطرفين أم ماذا ؟
    حياك الله ...

بالنسبه للكلام عن اسقاط السحر وتوفيره في مسابقات الخ لم اتطرق اليه وهذا موضوع اخر وانا لا اعارض الشيء هذا .

اما بالنسبه لكمية السحر التي ذكرت فيبدوا انك لم تتمعن في موضوعي جيدا سعر حبة السحر في المتجر 3 نقود يعني في حين شحنت ب100 دولار فهذي تساوي 466 حبة سحر فقط يعني سعر حبة السحر بريال
    بينما بالزراعه داخل اللعبة تستطيع تحصيل نصف هذا الكمية في يوم واحد يعني في يومين تصير كانك دفعت 100 دولار في اللعبه ؟
    سعر السحر مبالغ فيه وندرة السحر في اللعبة من دوره يقلل الحماس لان فيه ناس كثير جدا تبي تضبط عدتها وتبي تشتغل صح والسحر هو العائق
    اذا انت متفرغ وما يهمك انك تقضي شهرين او 3 اشهر حتى توفر كمية السحر المناسبه لك فغيرك غير متفرغ

اما بالنسبه للكمية الي طرحتها فهي معقوله جدا 50 نقود تقدر توفر قيمتها انت كلاعب كادح داخل اللعبة ان اردت ذلك !
    اما بالنسبه للكمية فمحصلة اليوم من الزراعه تستطيع ان توفر اكثر من 250
    كذلك تأكد ان 100 دولار او 400 ريال ليست لعبه بل مال حقيقي ليس بالهين وحينما افكر ان ابذل هذا المبلغ فانا احسب حسابي للجهد الذي يكلفني في الواقع تحصيل ال 400 ريال وليس داخل اللعبة
    فمقارنتك وحسبتك ان 50 نقود = مال حقيقي = 250 حبة سحر كثيره في حقنا فما انصفت

اذا انت تريد ان تزرع وتوفر السحر فهذا شأنك
    ولكن الي يشحنون ويدعمون تشغيل اللعبة ويفيدونك بشكل غير مباشر من حقهم ان يتم توفير كمية سحر اضعاف ما تستطيع ان تجنيه في اليوم الواحد كلاعب كادح داخل اللعبة
  • كذلك احب ان انوه على شغله مهمه حينما ذكرت ان السحر يتوفر بشكل كبير ووو .
    وهذا غير صحيح لانك ربما تستهلك الاف السحر على غرض واحد ولم تكتمل ميزاته لصعوبة السحر !!
    كذلك كمية الاغراض التي تحتاج للسحر كثيره جدا لا داعي لان اعدد لك فانت تعرفها جيدا .

بمعنى حسابك انت شخصياً ربما تصرف عليه فوق 100 الف حبة سحر ولم تنتهي بعد من كل الاغراض .
    وستقبل رغما عنك ان تبقي بعض الاغراض على وضعها بالرغم من عدم اكتمال الميزات فيها .

انتهى كلامي واعتقد ان المسأله اصبحت واضحه وان السيرفر اصبح يفتقد للاثاره ومن دخلت السيرفر من اكثر من شهر لم ارى اي حرب حصلت ولا فيه اي تفاعل في اللعبة سوى بالزراعة !

ودعني اذكرك بان السيرفر الرسمي وهو الرسمي تركته الناس بسبب التعقيدات فما نحتاج لتعقيدات الرسمي تلحقنا هنا واحنا قد دفعنا الوف في الرسمي وتعرف الوضع كيف انتهى عليه واصبح مهجور والسحر في الرسمي مافيه اصعب منه .

الى اللقاء بطلع اخلص لي اشغال واتمنى ارجع واحصل تفاعل ايجابي في الموضوع والنظر له كمصلحه للجميع وكبادرة لبداية المتعة والحماس في اللعبة وبداية الحروب والاكشن داخل السيرفر لان ما عندنا استعداد نخلي الاكشن يبدا على نهاية الصيفية ونقضي كل هالفتره زراعة حتى نضبط العده !
  • بنسبة للحزم انا ضد هذا الاقتراح بس تعديل الاسعار بالمتجر
    الحبة ب1 نقود مثلا

بنسبة للسحر اظن انه متوازن لانه مب شرط تكون مفلل 15 15 15
    لان فيه ازياء تعوض النقص وغير كذا لاتنسى ان الحياة مرتفعة بشكل كبير وتوصل عند البعض ل 60 الف

وبنسبة للحروب نقطة مهمة وعشان تنشأ حروب لازم تنشأ روابط وقروبات بحيث الكل يشارك فيها
  • انا مع الاقتراح بس مو بهذي الكميات
    اولا لو زادت الكمية بشكل كبير بيرخص سعر السحر والناس الي تترزق من السحر او صناديق الياقوت بشكل عام بتروح عليها
    والقسايم بيصير ماحد يبيعها لانه بيكسب اكثر من شراء. حزم السحر وبيعها داخل اللعبة
    المهم اذا الادارة بتطبق الاقتراح تنتبه لهذي النقطتين يوم تحدد الكمية وسعرها
  • Over كتب:

كذلك احب ان انوه على شغله مهمه حينما ذكرت ان السحر يتوفر بشكل كبير ووو .
    وهذا غير صحيح لانك ربما تستهلك الاف السحر على غرض واحد ولم تكتمل ميزاته لصعوبة السحر !!
    كذلك كمية الاغراض التي تحتاج للسحر كثيره جدا لا داعي لان اعدد لك فانت تعرفها جيدا .

بمعنى حسابك انت شخصياً ربما تصرف عليه فوق 100 الف حبة سحر ولم تنتهي بعد من كل الاغراض .
    وستقبل رغما عنك ان تبقي بعض الاغراض على وضعها بالرغم من عدم اكتمال الميزات فيها .

انتهى كلامي واعتقد ان المسأله اصبحت واضحه وان السيرفر اصبح يفتقد للاثاره ومن دخلت السيرفر من اكثر من شهر لم ارى اي حرب حصلت ولا فيه اي تفاعل في اللعبة سوى بالزراعة !

ودعني اذكرك بان السيرفر الرسمي وهو الرسمي تركته الناس بسبب التعقيدات فما نحتاج لتعقيدات الرسمي تلحقنا هنا واحنا قد دفعنا الوف في الرسمي وتعرف الوضع كيف انتهى عليه واصبح مهجور والسحر في الرسمي مافيه اصعب منه .

الى اللقاء بطلع اخلص لي اشغال واتمنى ارجع واحصل تفاعل ايجابي في الموضوع والنظر له كمصلحه للجميع وكبادرة لبداية المتعة والحماس في اللعبة وبداية الحروب والاكشن داخل السيرفر لان ما عندنا استعداد نخلي الاكشن يبدا على نهاية الصيفية ونقضي كل هالفتره زراعة حتى نضبط العده !
    لو إنك اختصرت كلامك وبرد واحد كان أفضل عشان نرد عليك بدل اللخبطة

عموماً تقول هذا لصالح الجميع وتقول من يشحن يجب أن يتوفر له السحر أضعاف مضاعفة
    والكثير من كلامك يدل على التناقض، تقول إذا أنا أقدر أتعب وأكرف شهور غيري مايقدر
    والله ياخوي هذا نظام السيرفر، وكثرة السيرفرات وتنوعها لارضاء الأذواق، أما تجي تبي تقلب سيرفر 360 درجة هذا غير مقبول إطلاقاً

ونعم لآزم تقبل بالسحر ليس بالضروري أن يأتيك كاملاً مثل ما ذكرت في ثاني سطر من ردك
    إن أردت السحر الكامل فهذا الخادم لا يدعم مطالبك وتوجد خوادم أخرى أكثر سهولة إن أردت

تريد 250 سحر ب 50 نقود، و 100 دولار تعطيك 1400 نقود تقريباً
    نحسبها .. 100 دولار تجيب لك 7000 سحر !
    بغض النظر عن إنه كارثي وغير عادل أبداً ويخدم مصالحك الشخصية
    إلا أنه سيجعل اللعبة مُملة وبلا قيمة .!
  • Special Forces كتب:

Over كتب:

كذلك احب ان انوه على شغله مهمه حينما ذكرت ان السحر يتوفر بشكل كبير ووو .

لو إنك اختصرت كلامك وبرد واحد كان أفضل عشان نرد عليك بدل اللخبطة

عموماً تقول هذا لصالح الجميع وتقول من يشحن يجب أن يتوفر له السحر أضعاف مضاعفة

والكثير من كلامك يدل على التناقض، تقول إذا أنا أقدر أتعب وأكرف شهور غيري مايقدر

والله ياخوي هذا نظام السيرفر، وكثرة السيرفرات وتنوعها لارضاء الأذواق، أما تجي تبي تقلب سيرفر 360 درجة هذا غير مقبول إطلاقاً

ونعم لآزم تقبل بالسحر ليس بالضروري أن يأتيك كاملاً مثل ما ذكرت في ثاني سطر من ردك

إن أردت السحر الكامل فهذا الخادم لا يدعم مطالبك وتوجد خوادم أخرى أكثر سهولة إن أردت

تريد 250 سحر ب 50 نقود، و 100 دولار تعطيك 1400 نقود تقريباً

نحسبها .. 100 دولار تجيب لك 7000 سحر !

بغض النظر عن إنه كارثي وغير عادل أبداً ويخدم مصالحك الشخصية

إلا أنه سيجعل اللعبة مُملة وبلا قيمة .!
    انا ما ادري وين قد صار في لعبة كانت انه الغرض في اللعبة اسهل من المتجر عن اي تناقض تتكلم ؟ انت الي جالس تناقض نفسك وتتهرب من نقطة الموضوع

نقطة الموضوع اذا ضيعت الطريق فهي في سعر سحر الشيء بالمتجر مبااااالغ فييييييه بمعنى انك ما تقارن الي يدفع 100 دولار او اكثر بالي يزرع كم يوم في اللعبة ! عن اي منطق تتحدث ؟

100 دولار هذي 400 ريال 200 دولار هذي 800 ريال = مال حقيقي يتطلب مجهود في الحياه الواقعية لتوفيره مش بلاش وترا ماني اتكلم عن يانغ في لعبه يا عزيزي ركز الله يهديك انا داري انك من النوع الي ما تحب تشحن وتبقى هذي حريتك الشخصية في الاخير ولكن مو من حقك انك تفرض رأيك وتقول هذا نظام السيرفر يعجبك او ما يعجبك فانا الي جالس ادعم لك تشغيل السيرفر وتحسينه للافضل فماهو من حقك تقصيني لاني انا ابقى عامل مؤثر في تقدم السيرفر بالشكل المادي وتقدر تقول كمان معنوي هههههه

تقولي مصالحي الشخصيه عن اية مصالح تتكلم ؟ تتوقع انه من مصلحتي اني ادفع مبالغ طائله في لعبه ؟ هههههههههه ما هذا التناقض العجيب ولكن وضحت لي انه مجرد هروب للامام من تعديل سعر السحر بالمتجر والي المفروض يصير لانك مهما تكلمت ما تقارني لما ادفع 100 دولار بالي يشتغل 8 ساعات لاجل يوفر سحر هههههههه عجيب المنطق هذا كذلك يبدو لي انك انت من يبحث عن مصالحه الشخصيه ولا تريد ان تشحن وكل شي تريد توفيره من داخل اللعبة فذكرت لك منت مجبر على الشحن ولكن تأكد ان الافضلية بتكون للي يشحن وهذي ماهي سنة جديده بل هذا حال كل الالعاب باستثناء الالعاب الفاشلة .
  • UAE كتب:

انا مع الاقتراح بس مو بهذي الكميات
    اولا لو زادت الكمية بشكل كبير بيرخص سعر السحر والناس الي تترزق من السحر او صناديق الياقوت بشكل عام بتروح عليها
    والقسايم بيصير ماحد يبيعها لانه بيكسب اكثر من شراء. حزم السحر وبيعها داخل اللعبة
    المهم اذا الادارة بتطبق الاقتراح تنتبه لهذي النقطتين يوم تحدد الكمية وسعرها
    يا عزيزي ترا ما وقفت اللعبة على صناديق الياقوت انا من الناس الي لي اكثر من شهر بالعبة وكنت ابيع قسائم نقود تنين مقابل يانغ واشتريت شغلات كثير وكان اخر ما افكر اشتريه هو صناديق الياقوت تقدر تاخذ لك طله على السوق تحصل المتاجر مليانه صناديق ياقوت محد يشتري الناس تكد بنفسها وتجمع صناديق ياقوت الا فيما قل زبدة كلامي ان التجاره بنسبة 95 % على اغراض اللعبة المتنوعة اوشحة + عتاد + اغراااض كثيييير لا يمكن حصرها .

ياخي ملينا نبي اكشن وحروب نبي حركة بالسيرفر ناس كثير اعتزلت وناس اعرفها فكرت بالاعتزال يا عالم فكروا شوي + روح اسال اي واحد اعتزل او ناوي يعتزل تحصل السحر من ورا هالبلاوي يقولك السيرفر ميت مافيه اكشن نبي حماس + نبي حروب + العده مب راضيه تخلص على قد مشتغلنا عليها السحر مو سهل الا صعب صعب ويبيلك كميات كبيره عشان ترفع احتمالية انها تكون عندك في كل غرض اقل شي 3 دفاعات وكويس اذا صار اثنين من هالدفاعات 15 كلها تجي 10 10 10 10 10 10 الى مالا نهاية ومع صعوبة السحر الموجود ممكن باحتمال عالي انك تسحربكميات كثير والغرض ما راح يضبط معاك
  • Over كتب:

انا ما ادري وين قد صار في لعبة كانت انه الغرض في اللعبة اسهل من المتجر عن اي تناقض تتكلم ؟ انت الي جالس تناقض نفسك وتتهرب من نقطة الموضوع
    نقطة الموضوع اذا ضيعت الطريق فهي في سعر سحر الشيء بالمتجر مبااااالغ فييييييه بمعنى انك ما تقارن الي يدفع 100 دولار او اكثر بالي يزرع كم يوم في اللعبة ! عن اي منطق تتحدث ؟

100 دولار هذي 400 ريال 200 دولار هذي 800 ريال = مال حقيقي يتطلب مجهود في الحياه الواقعية لتوفيره مش بلاش وترا ماني اتكلم عن يانغ في لعبه يا عزيزي ركز الله يهديك انا داري انك من النوع الي ما تحب تشحن وتبقى هذي حريتك الشخصية في الاخير ولكن مو من حقك انك تفرض رأيك وتقول هذا نظام السيرفر يعجبك او ما يعجبك فانا الي جالس ادعم لك تشغيل السيرفر وتحسينه للافضل فماهو من حقك تقصيني لاني انا ابقى عامل مؤثر في تقدم السيرفر بالشكل المادي وتقدر تقول كمان معنوي هههههه

تقولي مصالحي الشخصيه عن اية مصالح تتكلم ؟ تتوقع انه من مصلحتي اني ادفع مبالغ طائله في لعبه ؟ هههههههههه ما هذا التناقض العجيب ولكن وضحت لي انه مجرد هروب للامام من تعديل سعر السحر بالمتجر والي المفروض يصير لانك مهما تكلمت ما تقارني لما ادفع 100 دولار بالي يشتغل 8 ساعات لاجل يوفر سحر هههههههه عجيب المنطق هذا كذلك يبدو لي انك انت من يبحث عن مصالحه الشخصيه ولا تريد ان تشحن وكل شي تريد توفيره من داخل اللعبة فذكرت لك منت مجبر على الشحن ولكن تأكد ان الافضلية بتكون للي يشحن وهذي ماهي سنة جديده بل هذا حال كل الالعاب باستثناء الالعاب الفاشلة .
    ماشاء الله اذا ماصار عندك رد تقول هروب ؟
    هات لي أي جملة من كلامي قلت أبي أغراض المتجر يكون الحصول عليها من داخل اللعبة اسهل
    ووين كلامي اللي طلعت فيه برا الموضوع ؟
    جآوب، حلوة ذي تجلس تقط كلآم ع كيفك عشآن تخارج نفسك

وأرجع أكرر أنت ماتعرفني من الأساس عشان تحكم علي، هذا عذركم أي واحد يعترض = ما يقدر يشحن، عذركم لا معنى له

أجل أنتم اللي تشحنون موفرين لنا اللعبة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اللعبة سوآء بوجودكم ولآ بدونكم مآشية مآشية ما راح تفيد ولآ رآح تضر ||

نعم مصالحك الشخصية، تريد شحن مبلغ بسيط وتحصل على كميات هائلة من السحر كالذي يصلي الجمعة فقط ويقول أريد دخول الجنة :thumbdown:

وعلى طاري الألعاب الفاشلة، تقول هذا حال كل لعبة، والرسمي يتضمن داخل كلامك، وسابقاً تقول الرسمي غير ناجح ومسحوب عليه ؟
    تناقض نفسك بنفسك، ما أجيب كلام من راسي أرد عليك بنفس كلامك، لكن أنت فقط ترمي كلام وتقول إني متناقض وماتقدر تجيب ولآ جملة من اللي قلتها أناقض نفسي بها :sleeping:

وتقول لي لست مجبر ع الشحن ؟ هالكلام ينطبق عليك منت مجبر ع الشحن أكرف وأتعب هذا نظام السيرفر
    ماعندك وقت تتعب هذه مشكلتك، غيرك يكرف ويتعب وأنت تبي تدفع مبلغ بسيط وتجيب تعب أكثر من شهر بيوم فقط مقآرنة باللي يتعب يومياً ؟
    رح سيرفر مبارزات، سآلفة إنك تقلب موازين اللعبة م رآح تتوفق فيها لا أنت ولا اللي معك

وسبب إعترآضي ي عزيزي لأن اقتراحك غير منصّف، وأسآليبك ضعيفة، تتكلم ع أساس إنك مرة حيادي وتبي ترضي الأطراف كلها وتبي مصلحة اللعبة وبردودك طلع العكس تماماً :)

آجل تبي ب100 دولآر تجيب 7000 سحر ؟ يارجل تحلم بهآ .
  • Special Forces كتب:

Over كتب:

ماشاء الله اذا ماصار عندك رد تقول هروب ؟

هات لي أي جملة من كلامي قلت أبي أغراض المتجر يكون الحصول عليها من داخل اللعبة اسهل

ووين كلامي اللي طلعت فيه برا الموضوع ؟

جآوب، حلوة ذي تجلس تقط كلآم ع كيفك عشآن تخارج نفسك

وأرجع أكرر أنت ماتعرفني من الأساس عشان تحكم علي، هذا عذركم أي واحد يعترض = ما يقدر يشحن، عذركم لا معنى له

أجل أنتم اللي تشحنون موفرين لنا اللعبة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللعبة سوآء بوجودكم ولآ بدونكم مآشية مآشية ما راح تفيد ولآ رآح تضر ||

نعم مصالحك الشخصية، تريد شحن مبلغ بسيط وتحصل على كميات هائلة من السحر كالذي يصلي الجمعة فقط ويقول أريد دخول الجنة :thumbdown:

وعلى طاري الألعاب الفاشلة، تقول هذا حال كل لعبة، والرسمي يتضمن داخل كلامك، وسابقاً تقول الرسمي غير ناجح ومسحوب عليه ؟

تناقض نفسك بنفسك، ما أجيب كلام من راسي أرد عليك بنفس كلامك، لكن أنت فقط ترمي كلام وتقول إني متناقض وماتقدر تجيب ولآ جملة من اللي قلتها أناقض نفسي بها :sleeping:

وتقول لي لست مجبر ع الشحن ؟ هالكلام ينطبق عليك منت مجبر ع الشحن أكرف وأتعب هذا نظام السيرفر

ماعندك وقت تتعب هذه مشكلتك، غيرك يكرف ويتعب وأنت تبي تدفع مبلغ بسيط وتجيب تعب أكثر من شهر بيوم فقط مقآرنة باللي يتعب يومياً ؟

رح سيرفر مبارزات، سآلفة إنك تقلب موازين اللعبة م رآح تتوفق فيها لا أنت ولا اللي معك

وسبب إعترآضي ي عزيزي لأن اقتراحك غير منصّف، وأسآليبك ضعيفة، تتكلم ع أساس إنك مرة حيادي وتبي ترضي الأطراف كلها وتبي مصلحة اللعبة وبردودك طلع العكس تماماً :)

آجل تبي ب100 دولآر تجيب 7000 سحر ؟ يارجل تحلم بهآ .
    والله اضحكني ردك وبين لي ضحالة عقلك وتفكيرك

ردك مليان تناقضات وشغلات تضحك الصراحة قريته على مسامع الشباب قالولي هذا منتف وما يبي يشحن وجالس يقول انت ما تعرفني هل انا اشحن أو لا ! ثم يقول بكلامه بعدها انتو الي تشحنون تبون كذا وكذا يعني انت منت من الي يشحنون هههههههههههههههههههههههههههه رجعت تناقض نفسك وبينت فكرة انك ما تبي تشحن هذي نقطه من بحر تناقضاتك

يا عزيزي اذا انت طفران وما عندك ريال ماهي مشكلتي
    مشكلتك انك تبي نظام العاب الفلاش المعتمده على الدعايات وعدد الزيارات يتطبق هنا

وبالنسبه لكلامك تقول مبلغ بسيط تبي كمية سحر طيب وفر المبلغ البسيط هذا ( 100 دولار ) وجيب نفس الكميه مع اني ادري ان مصروفك بالشهر ما يجيب نص هالمبلغ فلا تستطيع اخي البثر ان تفرض رأيك علي وتقول عاجبتم العبة ولا مب عاجبتك هذا حالها فلا انت عنصر داعم ولا انت من الاداره فلذلك استريح بارك الله فيك لا ترفع بنفسك وانت باسلوبك وانت ما تدري جالس تضحك الناس عليك .

وانا اعيدك للمره الثالثه لمحور النقاش الي انت جالس تهرب منه وهو ان سعر سحر الشيء غالي في المتجر ولا يعدوا كون توفير سحر الشيء من المتجر اصعب من توفيره داخل اللعبة بمراحل
    وبالنسبه للتغيير والكمية المناسبة فهذا راجع للاداره محنا ناشبين ولا احد مجبور من اساسه على لعبه اذا انت ولا انا طابت لنا اللعبة جلسنا فيها ما طابت نغير ولكن انا لي تأثير في دعم السيرفرات وما تقدر تنكره وحتى لو حاولت بالكلام التغاضي عن ما انا ابذله من المال اما انت فوجودك مثل عدمك لأن اي سيرفر يعتمد على اللعيبة الي يدعمونه بالمال ماهو بفاتح لاجل سواد عيونك ونوعيتي هم الي جالسين يوفرون لك قسائم نقود داخل اللعبة حتى تشتري شغلات من المتجر فاحمد ربك ان الاداره موفره لك قسائم نقود حتى تشتري وتمشي بها وضعك بالسيرفر ومالك اي حق في في اقصاء رأي غيرك وتهميشه في حال انك تشعر وتعاني من التهميش

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Over ().