سحر الشيئ

• Over كتب:

Special Forces كتب:

0/10

سلامات وش هالأسعار الرخيصة ؟ وكميات كبيرة ؟

إذا بيتعدل شيء في السحر تتعدل النسب وتنرفع نسبة ظهور الميزات الهامة

أما ترخيص سعرها فالمتجر ورفع كميتها !

هذا واضح 100% يخدم اللي يشحنون

ولا تقول لي قسايم نقود موجودة بحيث الطرفين يستفيدون

أساساً الإقتراح سلبياته أكثر من إيجابياته وللمدى البعيد !

فيه لاعبين يشحنون بالألوف، ومع هالأسعار الرخيصة والكميات العالية تتوقع كيف يكون السحر داخل اللعبة ؟

ومع الأيام والشهور كيف تتوقع ؟

Over كتب:

بينما الي سيدفع مبلغ 100 دولار وهو مبلغ ليس بالهين
    سيكون من حقه ان يحصل على كمية سحر اعلى من الي تحصل عليها بالزراعة بفرق شاسع
    انت تبذل جهد وانا ابذل جهد ومال فمن حقي ان اطالب بالمفارقه بيني وبينك وهذا نمط كل الالعاب والاداره لم تحرمك من اغراض المتجر فتستطيع تحقيقها من داخل اللعبة ولكن لا تستطيع ان تقارن نفسك بالذي يدفع تلك الالوف التي ذكرت فهي ليست بالامر الهين ان كنت تحسبها كذلك بل دفعوها لكي يتميزوا ولكي يحققوا انجاز يأخذ منك الوقت والجهد لتحقيقه من داخل اللعبة فاذا كنت ترا العاب التحدي من غير هذا المنضور فنصحيتي لك ارجع لالعاب الفلاش .
    تنبيه لخروجك عن سياق الموضووع
  • جميعنا خرجنا عن السياق وحتى انا

اعلم اني مخطئ لكن هو بدأ يتمادى عندما أراد طردنا من الموضوع
    وكأن الموضوع مخصص لمن يشحن

عذراً من الجميع وبالنسبة لي رأيي فاقتبس رد العضو
    Special

Special Forces كتب:

لا يصب في مصلحة الجميع , ورآح يأثر ع السيرفر بشكل سلبي

السحر هو الشي الوحيد اللي نتعب فيه , ولو تم تسهيله بشكل ملحوظ رآح يسبب ملل فاللعبة مع الوقت

وخذوآ السيرفرات الثآنيهه ك عبر , انقادوا لكلآم اللآعبين وبالنهاية تقفل بسبب الملل

ومن يقول أن هنآك عدة أغرآض ويريد سحر 5/4 ميزآت كاملة متكآملة فهذآ غير منطقي أبداً

وشلون يعني وقت الحروب شخص مفلل دفاعات والحيآة توصل +50 ألف !

شلون بيموت ؟ وين المتعة ؟ كل شخص مفلل وحيآته عالية ؟ هذآ غبآء لآ اكثر

السحر في السيرفر مو سهل وهذآ اللي حبيناه فيه وتعودنآ عليه

والأساس التعب , اللي يبي يفلل عتآده كله يروح يشوف سيرفرآت سهلة ولآ سيرفر مبآرزآت

لأن لو صآر السحر سهل م راح يفرق السيرفر عن غيره

والكلآم أيضاً موجه للإدارة فأنا مو هنـآ عشآن أرضي خآطر المدلعين اللي يبون كل شي بسرعة.

• Over كتب:

Special Forces كتب:

Over كتب:

انا ما ادري وين قد صار في لعبة كانت انه الغرض في اللعبة اسهل من المتجر عن اي تناقض تتكلم ؟ انت الي جالس تناقض نفسك وتتهرب من نقطة الموضوع
    نقطة الموضوع اذا ضيعت الطريق فهي في سعر سحر الشيء بالمتجر مبااااالغ فييييييه بمعنى انك ما تقارن الي يدفع 100 دولار او اكثر بالي يزرع كم يوم في اللعبة ! عن اي منطق تتحدث ؟

100 دولار هذي 400 ريال 200 دولار هذي 800 ريال = مال حقيقي يتطلب مجهود في الحياه الواقعية لتوفيره مش بلاش وترا ماني اتكلم عن يانغ في لعبه يا عزيزي ركز الله يهديك انا داري انك من النوع الي ما تحب تشحن وتبقى هذي حريتك الشخصية في الاخير ولكن مو من حقك انك تفرض رأيك وتقول هذا نظام السيرفر يعجبك او ما يعجبك فانا الي جالس ادعم لك تشغيل السيرفر وتحسينه للافضل فماهو من حقك تقصيني لاني انا ابقى عامل مؤثر في تقدم السيرفر بالشكل المادي وتقدر تقول كمان معنوي هههههه

تقولي مصالحي الشخصيه عن اية مصالح تتكلم ؟ تتوقع انه من مصلحتي اني ادفع مبالغ طائله في لعبه ؟ هههههههههه ما هذا التناقض العجيب ولكن وضحت لي انه مجرد هروب للامام من تعديل سعر السحر بالمتجر والي المفروض يصير لانك مهما تكلمت ما تقارني لما ادفع 100 دولار بالي يشتغل 8 ساعات لاجل يوفر سحر هههههههه عجيب المنطق هذا كذلك يبدو لي انك انت من يبحث عن مصالحه الشخصيه ولا تريد ان تشحن وكل شي تريد توفيره من داخل اللعبة فذكرت لك منت مجبر على الشحن ولكن تأكد ان الافضلية بتكون للي يشحن وهذي ماهي سنة جديده بل هذا حال كل الالعاب باستثناء الالعاب الفاشلة .
    ماشاء الله اذا ماصار عندك رد تقول هروب ؟
    هات لي أي جملة من كلامي قلت أبي أغراض المتجر يكون الحصول عليها من داخل اللعبة اسهل

ووين كلامي اللي طلعت فيه برا الموضوع ؟

جآوب، حلوة ذي تجلس تقط كلآم ع كيفك عشآن تخارج نفسك

وأرجع أكرر أنت ماتعرفني من الأساس عشان تحكم علي، هذا عذركم أي واحد يعترض = ما يقدر يشحن، عذركم لا معنى له

أجل أنتم اللي تشحنون موفرين لنا اللعبة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللعبة سوآء بوجودكم ولآ بدونكم مآشية مآشية ما راح تفيد ولآ رآح تضر ||

نعم مصالحك الشخصية، تريد شحن مبلغ بسيط وتحصل على كميات هائلة من السحر كالذي يصلي الجمعة فقط ويقول أريد دخول الجنة :thumbdown:

وعلى طاري الألعاب الفاشلة، تقول هذا حال كل لعبة، والرسمي يتضمن داخل كلامك، وسابقاً تقول الرسمي غير ناجح ومسحوب عليه ؟

تناقض نفسك بنفسك، ما أجيب كلام من راسي أرد عليك بنفس كلامك، لكن أنت فقط ترمي كلام وتقول إني متناقض وماتقدر تجيب ولآ جملة من اللي قلتها أناقض نفسي بها :sleeping:

وتقول لي لست مجبر ع الشحن ؟ هالكلام ينطبق عليك منت مجبر ع الشحن أكرف وأتعب هذا نظام السيرفر

ماعندك وقت تتعب هذه مشكلتك، غيرك يكرف ويتعب وأنت تبي تدفع مبلغ بسيط وتجيب تعب أكثر من شهر بيوم فقط مقآرنة باللي يتعب يومياً ؟

رح سيرفر مبارزات، سآلفة إنك تقلب موازين اللعبة م رآح تتوفق فيها لا أنت ولا اللي معك

وسبب إعترآضي ي عزيزي لأن اقتراحك غير منصّف، وأسآليبك ضعيفة، تتكلم ع أساس إنك مرة حيادي وتبي ترضي الأطراف كلها وتبي مصلحة اللعبة وبردودك طلع العكس تماماً :)

آجل تبي ب100 دولآر تجيب 7000 سحر ؟ يارجل تحلم بهآ .
    والله اضحكني ردك وبين لي ضحالة عقلك وتفكيرك
    ردك مليان تناقضات وشغلات تضحك الصراحة قريته على مسامع الشباب قالولي هذا منتف وما يبي يشحن وجالس يقول انت ما تعرفني هل انا اشحن أو لا ! ثم يقول بكلامه بعدها انتو الي تشحنون تبون كذا وكذا يعني انت منت من الي يشحنون هههههههههههههههههههههههههههه رجعت تناقض نفسك وبينت فكرة انك ما تبي تشحن هذي نقطه من بحر تناقضاتك

يا عزيزي اذا انت طفران وما عندك ريال ماهي مشكلتي
    مشكلتك انك تبي نظام العاب الفلاش المعتمده على الدعايات وعدد الزيارات يتطبق هنا

وبالنسبه لكلامك تقول مبلغ بسيط تبي كمية سحر طيب وفر المبلغ البسيط هذا ( 100 دولار ) وجيب نفس الكميه مع اني ادري ان مصروفك بالشهر ما يجيب نص هالمبلغ فلا تستطيع اخي البثر ان تفرض رأيك علي وتقول عاجبتم العبة ولا مب عاجبتك هذا حالها فلا انت عنصر داعم ولا انت من الاداره فلذلك استريح بارك الله فيك لا ترفع بنفسك وانت باسلوبك وانت ما تدري جالس تضحك الناس عليك .

وانا اعيدك للمره الثالثه لمحور النقاش الي انت جالس تهرب منه وهو ان سعر سحر الشيء غالي في المتجر ولا يعدوا كون توفير سحر الشيء من المتجر اصعب من توفيره داخل اللعبة بمراحل
    وبالنسبه للتغيير والكمية المناسبة فهذا راجع للاداره محنا ناشبين ولا احد مجبور من اساسه على لعبه اذا انت ولا انا طابت لنا اللعبة جلسنا فيها ما طابت نغير ولكن انا لي تأثير في دعم السيرفرات وما تقدر تنكره وحتى لو حاولت بالكلام التغاضي عن ما انا ابذله من المال اما انت فوجودك مثل عدمك لأن اي سيرفر يعتمد على اللعيبة الي يدعمونه بالمال ماهو بفاتح لاجل سواد عيونك ونوعيتي هم الي جالسين يوفرون لك قسائم نقود داخل اللعبة حتى تشتري شغلات من المتجر فاحمد ربك ان الاداره موفره لك قسائم نقود حتى تشتري وتمشي بها وضعك بالسيرفر ومالك اي حق في في اقصاء رأي غيرك وتهميشه في حال انك تشعر وتعاني من التهميش
    تنبيه لخروج عن سياق الموضوع

• طيب المعذرة منك يآخوي ,

أغلبنـآ خرجنـآ عن السسيآق

ياليت تحذف الردود الزآئدة إذآ م عليك أمر

ويآليت تضيفون قوانين للقسم ، عشآن يبطلون فرض آلآراء ومحآولة إقصآءنا من الموآضيع

وتسلم ع مجهودك أخوي <3
  • انا شايف لو بدى اتابع كل كلمه وكلمه تمت فى الموووضوع حوقف حسابات كتيره فى المنتدى لذالك تنبيه للجميع اى عضو يخرج عن سياق المووضوع او يتهجم على اى عضو يتم ايقاف حسابه فوره

واتمنا من الجميع يكون كلامى واضح

لذالك يتم ااغلاق المووضوع

تحيتى لكم