سحر الشيئ

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• Lm1 كتب:

وفي رد سابق تقول ' هل صاحب اللعبة فاتح اللعبة عشان يدفع مبلغ ايجار الاستضافة الشهرية بس ؟ وعشان تلعب ببلاش في لعبته ؟ وما تتوقع انه يدور ربح من ورا مشروعه ؟ '

وهل انت مدير اعماله ياترى ؟
    لأا اناا ارد على الي مسوي فاهم ويقول ترا ايجار السيرفر ما يكلف 200 دولار وكمل فلسفه عن البرمجه وتكاليف السيرفر ووو الخ وكأن صاحب السيرفر لم يبحث من ورا مشروعه هذا سوى حق الاستضافه الله يرفع بلاك وقلة استيعابك .

Lm1 كتب:

وتقول ايضا ان Special هو من يقول اذهب من هنا

راجع ردك الاولي عليه تقول ارجع لالعاب فلاش ! انت من بدا ياعزيزي
    ورجعت كمان لنفس الوضيفة
    عموما يقال اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
  • لم1

الله يصصلحك لآ تتعب نفسك هذا الكلام معه ضآيع
    ولا آنحشر يدور مخآرج , أسحب عليه

الحين صرت آنت ههو انآ :S

سسآيلنت آنت آختصصرت السآلفة ع نفسك يوم قلت

SilenTxSY كتب:

القصه باختصار الاخ يبي يجيب بالمال تعب شهور خلال كم ساع
    لآحظ مختصر كلآمي

Special Forces كتب:

ولكن لو تركز بكلآمي، لم أقل أبداً إن لا يجب تمييز اللاعب القادر ع الشحن عن اللاعب الغير قادر

كلامي يخص الأسعار اللي طرحتها مع الكمية لا أكثر

لو تركز بتشوف إني كررت الكلآم ع الكمية والسعر، ما قلت لا تزيدوها او تعدلوها إقرأ بتمعن

وأنت فموضوعك جلست تتكلم ع الطرفين وإنه لصالحهم، في حين ردودك تصب في مصلحة اللاعب القادر ع الشحن فقط ؟

لما لم تقترح زيادة نسبة الحصول ع السحر وجعل فرص أكثر للحصول عليه ؟ لما لم تتكلم عن الميزات ونسبها ؟ أليس هذا في مصلحة الطرفين أم ماذا ؟

آعتراضي ع الكمية والسعر وبعد إلآ وإلآ يبي يحرّف كلآمي
    + يقول يبي اللعبة تتحرك ويومك إقترحت عن السحر داخل اللعبة يقول لك السحر ف اللعبة موجود وذآ مفروغ منه

إختصرت السآلفة باول ردودي يبي يخدم مصآلحه الشخصية لا أكثر !

• Over كتب:

Lm1 كتب:

وفي رد سابق تقول ' هل صاحب اللعبة فاتح اللعبة عشان يدفع مبلغ ايجار الاستضافة الشهرية بس ؟ وعشان تلعب ببلاش في لعبته ؟ وما تتوقع انه يدور ربح من ورا مشروعه ؟ '

لأا اناا ارد على الي مسوي فاهم ويقول ترا ايجار السيرفر ما يكلف 200 دولار وكمل فلسفه عن البرمجه وتكاليف السيرفر ووو الخ وكأن صاحب السيرفر لم يبحث من ورا مشروعه هذا سوى حق الاستضافه الله يرفع بلاك وقلة استيعابك .

Lm1 كتب:

وتقول ايضا ان Special هو من يقول اذهب من هنا

راجع ردك الاولي عليه تقول ارجع لالعاب فلاش ! انت من بدا ياعزيزي
    ورجعت كمان لنفس الوضيفةعموما يقال اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

بخصوص ردك الأولي سبق وقلت ان كان محتاج ويريد الربح فهو اعلم ويدري ماذا يفعل لا علاقة لك بذلك

وناقشتني ثم انسحبت لم ترد على باقي كلامي
    لا جديد من ردودك فقط تهرب
  • سبق وان قلت يا عزيزي البثر سبشل انت في تعليق لك سابق
    لما لم تقترح زيادة نسبة الحصول ع السحر وجعل فرص أكثر للحصول عليه ؟ لما لم تتكلم عن الميزات ونسبها ؟ أليس هذا في مصلحة الطرفين أم ماذا ؟

ولما يا عزيزي البثر الحشيري لم تفتح موضوع باقتراحك هذا وكنت ستجدنا ندعمك ولكن تحب تحشر انفك في مواضيع غيرك وتنتظر منهم يصبرون عليك ويكلمونك بكل دلال

ولما انا جيتك بالردود الي ما عجبتك كان رد على كلامك لما قلت تبطي انت واخوياك تفرضون هالشي وقلبت الدعوا هياط فعرفت مستوى تفكيرك

ومن الطبيعي جداً انك بتحصل رد يليق بمستوى ردك الاستفزازي. تذكر ان لكل فعل ردة فعل مساويه لها في المقدار ومعاكسه لها في الاتجاه .

وانا ماني هنا متواجد حتى القي عليك مواعظ

موضوعي مع الاداره وطلبي هو من الاداره فتستطيع ان تطرح رأيك ولا تنحى بالموضوع منحى اخر لانك تتمنى ان يخرج عن سياقه ويغلق .
  • Lm1 كتب:

Over كتب:

Lm1 كتب:

لأا اناا ارد على الي مسوي فاهم ويقول ترا ايجار السيرفر ما يكلف 200 دولار وكمل فلسفه عن البرمجه وتكاليف السيرفر ووو الخ وكأن صاحب السيرفر لم يبحث من ورا مشروعه هذا سوى حق الاستضافه الله يرفع بلاك وقلة استيعابك .ورجعت كمان لنفس الوضيفةعموما يقال اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
    بخصوص ردك الأولي سبق وقلت ان كان محتاج ويريد الربح فهو اعلم ويدري ماذا يفعل لا علاقة لك بذلك

وناقشتني ثم انسحبت لم ترد على باقي كلامي
    لا جديد من ردودك فقط تهرب
    تهرب من ايش ههههههه اذا انت تشوف انك حاشرني في شي فالشكوى لله عيش جوك وانا مقدر وضعك .
  • Over كتب:

سبق وان قلت يا عزيزي البثر سبشل انت في تعليق لك سابق

ولما يا عزيزي البثر الحشيري لم تفتح موضوع باقتراحك هذا وكنت ستجدنا ندعمك ولكن تحب تحشر انفك في مواضيع غيرك وتنتظر منهم يصبرون عليك ويكلمونك بكل دلال

ولما انا جيتك بالردود الي ما عجبتك كان رد على كلامك لما قلت تبطي انت واخوياك تفرضون هالشي وقلبت الدعوا هياط فعرفت مستوى تفكيرك

ومن الطبيعي جداً انك بتحصل رد يليق بمستوى ردك الاستفزازي. تذكر ان لكل فعل ردة فعل مساويه لها في المقدار ومعاكسه لها في الاتجاه .

وانا ماني هنا متواجد حتى القي عليك مواعظ

موضوعي مع الاداره وطلبي هو من الاداره فتستطيع ان تطرح رأيك ولا تنحى بالموضوع منحى اخر لانك تتمنى ان يخرج عن سياقه ويغلق .

بدأ يغلط هههههههههههههههههههآي

كلآمي موجه لـ سآيلنت ي حلو مو لك
    وثآني شي انا م اقترحت عشآن تقول لي سوي موضوع بإقتراحك

ي رجآل بالله وش أرجي من شخص م يعرف يفرق بين السؤآل والإقتراح

ثآني شي انا حآفظ لسآني عنك ولآ تتكلم عن الإستفزآز لآحظ كلآمك أنت
    أنت اللي بديت تتلفظ علي وتتهمني وم معك ولآ نص دليل حتى

وبخصوص السطر الأخير
    " تستطيع أن تطرح رأيك ولا تنحى بالموضوع منحى آخر "
    صرآحة إنصمدت مرة توي أدري تصدق ؟ أششكرك جزيل الشكر ع فرصتك فالسمآح لي في طرح رآيي
    وضعك مزري ! مو هذآ اللي سويته انا بأول رد لي وم عجبك الكلآم جلست تلف وتدور وحنا ندعم اللعبة ومدري ايش ؟
    وآخر كلآمك أني أبي يغلق الموضوع

أولاً م رآح يغلق ي حلو

رآح يتخذ مسآرين
    يا ينرفض من الإدارة , ي يتعدل أسعآرهآ ولكن مو بالشكل اللي قلته أنت

وهذآ وآقع وبديهي , وم يحتاج ذكاء .. إن إنرفض مآرآح يضرني، وإن أخذ المنحنى الثاني ركز بردودي م عارضت ع تعديلها
    بل عارضت ع الكمية والسعر اللي قلتها أنت

فشلون يعني آبي الموضوع يقفل وجميع مساراته م بتأثر سلبيا لي ؟

كالعادة م راح يكون لكك رد , أرجع أقول لك إذآ مو قد النقآش لآ تناقش !
  • عموما انا اطلب من المراقب حذف الردود الخارجه عن سياق الموضوع واتمنى ان ارى تفاعل من الادارة بخصوص هذا الموضوع الحساس والي يصب في مصلحة اللاعبين من كلى الطرفين
    خاصه في هذا الوقت الحساس .

فلو تم ما نصبوا اليه بضخ كمية سحر في السيرفر عن طريق مسابقات او ما شابه فهذا من دوره ان ينعش السيرفر ويزيد من الاثاره فيه وتاكد انه لو تم توفير 100 الف حبة سحر في السوق داخل اللعبة فان هذا العدد الكبير لن يكفي ل 10 لاعبين بان ينالو ما يصبون اليه لان السحر صعب وظهور 4 مميزات مطلوبه من بين 5 مميزات حتى وان كانت ناقصه اصبحت صعوبته واضحه جدا وتبيننا ان الشخص الواحد يحتاج مالا يقل عن 50 الف حبة سحر وربما اكثر حتى يستطيع توفير 4 مميزات من أصل 5 خاصة في اغراض الدفاعات في كل غرض هذا ان حالفه الحظ في نسبتها فلا نعلم هل تاتي كامله او ناقصه ولكن هذا من دوره هو ضخ الحماس في اللعبه وتحييد مسارها بدلاً من زراعه بحته الى زراعه وحروب واثاره .

* اعتذر عن الرد على بقية الردود فليس لدي وقت للجدال العقيم .
  • لا يصب في مصلحة الجميع , ورآح يأثر ع السيرفر بشكل سلبي

السحر هو الشي الوحيد اللي نتعب فيه , ولو تم تسهيله بشكل ملحوظ رآح يسبب ملل فاللعبة مع الوقت
    وخذوآ السيرفرات الثآنيهه ك عبر , انقادوا لكلآم اللآعبين وبالنهاية تقفل بسبب الملل

ومن يقول أن هنآك عدة أغرآض ويريد سحر 5/4 ميزآت كاملة متكآملة فهذآ غير منطقي أبداً

وشلون يعني وقت الحروب شخص مفلل دفاعات والحيآة توصل +50 ألف !
    شلون بيموت ؟ وين المتعة ؟ كل شخص مفلل وحيآته عالية ؟ هذآ غبآء لآ اكثر

السحر في السيرفر مو سهل وهذآ اللي حبيناه فيه وتعودنآ عليه
    والأساس التعب , اللي يبي يفلل عتآده كله يروح يشوف سيرفرآت سهلة ولآ سيرفر مبآرزآت

لأن لو صآر السحر سهل م راح يفرق السيرفر عن غيره

والكلآم أيضاً موجه للإدارة فأنا مو هنـآ عشآن أرضي خآطر المدلعين اللي يبون كل شي بسرعة.

• بالنسبه لموضوع الحروب ترا عندك ممتاز ازرق يجي 3 دفاعات 18% دفاع ضدد شخصيه + عند عتاد البيتا + عندك المرافقين ومهاراتهم لو وصلت مقاومات 20 يوصل فوق 12 % هذه لحالها بدون دفاعات تكفي بالحروب + في بعد الاختام حقت متجر 20 % تقليص مهاره وذول تحصيلهم اسهل من السحر لو حصلت ذول مع 40% او 45% من كل دفاع بعتاد الحرب خلي الكفو يقتلك
    تحياتي للجميع
  • Special Forces كتب:

أرى ان بعض المزارعين يريدون ان يفرضوا رأيهم على الاداره كمان !! لما قالوا يتعدل اسعارها ولكن مو بالشكل المطلوب ليش هو انت الي تحدد برأيك ؟ ههههههههه

انا ما عندي اي مانع الاداره تضع الكمية الي تراها مناسبه وانت قلت في البدايه تبي انت واخوياك تحطون هالكميه تبطون ! والحين كمان تبي تفرض رايك على الاداره وتقول ما راح يحطونه بالكميه الي قلت ؟؟ ههههههه صحيح انك ما تستحي

وتقول اني بديت اغلط شكلك ما تعرف وش معنى بثر ههههههه لكن معذور يمكن قاموسك مش محدث انا صراحه ما بغيت ارد عقب ردي الاخير بس ردك الاخير ضحكني وقلت اطقطق معك بكلمتين ولا كلامك لا يعدوا كونه هياط من مراهق بيكبر وبيرزقه ربي عقل ان شاء الله وبينتقد نفسه بعدين وينتقد تصرفاته الصبيانية .

Special Forces كتب:

وضعك مزري ! مو هذآ اللي سويته انا بأول رد لي وم عجبك الكلآم جلست تلف وتدور وحنا ندعم اللعبة ومدري ايش ؟
    لا زلت يا عزيزي البثر داعم للعبه بمال حقيقي وانت سنقدم لك نوط المزارع المغوار على شرط انك تحاول تتجنب تعلق في المنتدى وتركز على الزراعه هناك نستفيد منك ولكن هنا هرجك بدون أي فايده مجرد هياط مراهق لا يقدم ولا يؤخر عندي قسيمة نقود 100 قابلني باللعبة وجب معك 500 صندوق ياقوت خلنا نستفيد منك بدال هالكلام الي لا يودي ولا يجيب عاد تعرف حسابي ماني من النوع الي له اكثر من نك نيم في اللعبه وبالمنتدى ~_^ + عطنا اسمك داخل اللعبه
  • Over كتب:

Special Forces كتب:

أرى ان بعض المزارعين يريدون ان يفرضوا رأيهم على الاداره كمان !! لما قالوا يتعدل اسعارها ولكن مو بالشكل المطلوب ليش هو انت الي تحدد برأيك ؟ ههههههههه

انا ما عندي اي مانع الاداره تضع الكمية الي تراها مناسبه وانت قلت في البدايه تبي انت واخوياك تحطون هالكميه تبطون ! والحين كمان تبي تفرض رايك على الاداره وتقول ما راح يحطونه بالكميه الي قلت ؟؟ ههههههه صحيح انك ما تستحي

وتقول اني بديت اغلط شكلك ما تعرف وش معنى بثر ههههههه لكن معذور يمكن قاموسك مش محدث انا صراحه ما بغيت ارد عقب ردي الاخير بس ردك الاخير ضحكني وقلت اطقطق معك بكلمتين ولا كلامك لا يعدوا كونه هياط من مراهق بيكبر وبيرزقه ربي عقل ان شاء الله وبينتقد نفسه بعدين وينتقد تصرفاته الصبيانية .

Special Forces كتب:

لا زلت يا عزيزي البثر داعم للعبه بمال حقيقي وانت سنقدم لك نوط المزارع المغوار على شرط انك تحاول تتجنب تعلق في المنتدى وتركز على الزراعه هناك نستفيد منك ولكن هنا هرجك بدون أي فايده مجرد هياط مراهق لا يقدم ولا يؤخر عندي قسيمة نقود 100 قابلني باللعبة وجب معك 500 صندوق ياقوت خلنا نستفيد منك بدال هالكلام الي لا يودي ولا يجيب عاد تعرف حسابي ماني من النوع الي له اكثر من نك نيم في اللعبه وبالمنتدى ~_^ + عطنا اسمك داخل اللعبه

خرآبيطك ذي خلها لك
    والله إني غآسل يدي منك من أول ي جاهل

تقول م بترد وترجع ترد وتقول إني أخرج عن الموضوع
    ( ردك الاخير ضحكني وقلت اطقطق معك )

وآضح من اللي جالس يخرج عن الموضوع

والله م عندك سآلفة وعطيتك أكبر من حجمك , وقتك إنتهى من آول وانآ آحشر فيك وتنحآش وتجلس سآعة تقط كلمتين وتنحآش

كنت آحسب آني أناقش رجآل , بس تأكدت فعلآ إن مو كل ذكر رجل .

ردك ذآ مالهه قيمة مثلك بالضبط , لذلك سولف مع نفسكك لين تشبع ي الدلوع .

• SilenTxSY كتب:

بالنسبه لموضوع الحروب ترا عندك ممتاز ازرق يجي 3 دفاعات 18% دفاع ضدد شخصيه + عند عتاد البيتا + عندك المرافقين ومهاراتهم لو وصلت مقاومات 20 يوصل فوق 12 % هذه لحالها بدون دفاعات تكفي بالحروب + في بعد الاختام حقت متجر 20 % تقليص مهاره وذول تحصيلهم اسهل من السحر لو حصلت ذول مع 40% او 45% من كل دفاع بعتاد الحرب خلي الكفو يقتلك
    تحياتي للجميع

ممتآز ياخوي بآرك الله فيك , الحمدلله فيه نآس تفهم ومفكرة بـ مصلحة السيرفر قدآم ومو مصلحتها الشخصية

أهنيك ياخوي .
  • SilenTxSY كتب:

بالنسبه لموضوع الحروب ترا عندك ممتاز ازرق يجي 3 دفاعات 18% دفاع ضدد شخصيه + عند عتاد البيتا + عندك المرافقين ومهاراتهم لو وصلت مقاومات 20 يوصل فوق 12 % هذه لحالها بدون دفاعات تكفي بالحروب + في بعد الاختام حقت متجر 20 % تقليص مهاره وذول تحصيلهم اسهل من السحر لو حصلت ذول مع 40% او 45% من كل دفاع بعتاد الحرب خلي الكفو يقتلك
    تحياتي للجميع

وهل الكل عنده ممتاز ازرق فل دفاعات ؟ وهل الكيميائي الازرق يوفر دفاع ضد كل الشخصيات ولا تقدر كاعلى حد تختار 3 كذلك وين راحو العالم الي ما تشحن اشوف ان الكيميائي صار اسهل من السحر بنظركم شي غريب الصراحه + تراك يا سايلنت حسبت الدفاعات ونسيت ان الكيميائي يعطيك كمان هجوم ضد الشخصيه 18 % + حجر +9 يعطي 60 % + الكيميائي فيه اضرار مهاره 18 % + التسريحات الي تعطي بشر والبشر بالسيرفر ذا زايد وتقدر تقول انت تتحكم في ديمومته معك + لا تنسى انه قدامك عتاد الظلام الي مهما لبست ضده راح يلسعك لسع بقيمة هجومه العاليه كذلك تحويل ميزة الوحوش الى بشر في اسلحة الظلام يعني قصص كثير بالهجوم في حال كان فيه عتاد دفاع .

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Over ().

• Special Forces كتب:

وعطيتك أكبر من حجمك , وقتك إنتهى من آول وانآ آحشر فيك وتنحآش وتجلس سآعة تقط كلمتين وتنحآش
    يبدو لي يا عزيزي انك هربت لما صار موقفك بايخ مع الاداره ولكن عوافي المراهقين مصيرهم يتعلمون مع الوقت كيف ادب التعامل مع الناس

Special Forces كتب:

ردك ذآ مالهه قيمة مثلك بالضبط
    وهنا بدينا بالغلط والتعدي على الذات هههههه لكن الظاهر ان الكلام عن الفلوس يأثر فيك ويمسك من الداخل لحد ما واتفهم شعورك جيداَ في حال بغيت نقود كلمني تعرف اسمي ما بقصر معك وانا من عوايدي الكرم
  • Over كتب:

SilenTxSY كتب:

تحياتي للجميع

وهل الكل عنده ممتاز ازرق فل دفاعات ؟ وهل الكيميائي الازرق يوفر دفاع ضد كل الشخصيات ولا تقدر كاعلى حد تختار وين راحو العالم الي ما تشحن اشوف ان الكيميائي صار اسهل من السحر بنظركم شي غريب الصراحه + تراك يا سايلنت حسبت الدفاعات ونسيت ان الكيميائي يعطيك كمان هجوم ضد الشخصيه 18 % + حجر +9 يعطي 60 % + الكيميائي فيه اضرار مهاره 18 % + التسريحات الي تعطي بشر والبشر بالسيرفر ذا زايد وتقدر تقول انت تتحكم في ديمومته معك + لا تنسى انه قدامك عتاد الظلام الي مهما لبست ضده راح يلسعك لسع بقيمة هجومه العاليه كذلك تحويل ميزة الوحوش الى بشر في اسلحة الظلام يعني قصص كثير بالهجوم في حال كان فيه عتاد دفاع .
    انا معاك بهالشي بس كمان بعد عندك درع لفل 115 ويقولون انه يتحول بعد ظلام ودرع 115 فيه بعد مقاومه مهاره 5 % والكيمائي الابيض يعوض بعضه بما انه هجوم و دفاع والكيمائي الازرق مثل مافي دفاع فيه ضدد صحيح كلامك بس باقي بعد عندك مهارات المرافق 12% واختام المتجر 20 % مع 40% دفاعات هذه كفيله انها تلغي قوه الحجر +9 وزيد عليهم الصد يوصل بعد 80% من دون البف ويجيك بعد مهارات الصد والدفع
    انا معاك انه سعر السحر غالي بالمتجر بس قلت لك وجهه نظري واذا ما توافقت مع وجهه نظرك هذا شي طبيعي كلنا بشر ولك شخص وجهه نظر مختلفه بس انا رح اجي وياك لو صار السحر بالمتجر ارخص هل يا ترى رح يبقى احد يبيع قسايم ؟ قول رح يبقى بس كم نادر جدا جدا وكذا صار ضرر كبير ع المزراعين لحساب الي يشحن
    بس من جهه اخرى لو انحذف السحر من المتجر وزادته نسبته باللعبه لو قلنا الضعف بس يصير لوضع جيد جدا على كذا لا يروح تعب الي يزرع ولا تروح فلوس الي يشحن لانه بكل بساطه رح يصير سحر متوفر بالسرفر من لي يزرع ولي يشحن فيه يبيع قسايم ويشتري فيها سحر
    تحياتي لك اخي
  • SilenTxSY كتب:

انا معاك انه سعر السحر غالي بالمتجر
    وهذا أساس موضوعي اخ سايلنت وبقية الي طرحته احترمه واحترمك كمان لما طرحت وجهة نظرك بكل ادب واتفق معك ان السحر لابد ان تزيد نسبته في السيرفر حتى يتحرك ويصير فيه وناسه

( كذلك ما ننسى ان فيه ناس استغلت البوب وجمعت سحر بالالاف وسحرت عتادها واحنا ما لحقنا على الشي هذا )
  • Natso كتب:

والله طولتوها وهي قصيره انا متوافق مع اوفر انو السحر صعب مره وكل الي نبيه يعدلو سعره بالمتجر بالسعر الي يشوفوه مناسب او تسهيلة
    داخل العبه بشكل احسن من هذا
    أشكرك على مرورك وتجاوبك
  • اخي اوفر انت قمت بستفزاز اخرين في كلامك عن مال لا تعتقد اني فقير بعكس انا معي مال بمكاني اشحن زي زيك بس بكلامك عن مال انا اشحن انت ما تشحن انا ادعم سيرفر في شحن حقي مال مش كل اشي يمكن صاحب سيرفر ما يدور على مال زي ما انت بتفكر انت بكلامك قلت انا اشحن ابيع قسيمة نقود التنين روح شوف السوق في احد يبيع قسيمة نقود

ليش ما طلبت بتسهيل السحر وهاد افضل حل