سحر الشيئ

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• هذا طبعكم وأصلكم، تستشرفون وأنتم من أقذر ما خلق ربي
    أجل منتف وطفران ها وتبون تتشمتون في خلق الله والله وضعكم مزري مسوين محترمين ولكن مع الوقت تبين أنكم سفهاء

بس أترفع عن سفاهتكم وماراح أرد الإساءة بالإساءة

مصمم تحكم علي ههههههههههههههههههههه عموماً مايهم

وأشوفك ما جاوبت ع كلامي ؟
    عطيني جملة من كلامي ناقضت فيها نفسي ؟
    جيب لي كلامي اللي طلعت فيه خارج الموضوع ؟
    ووين قلت أبي اجيب اغراض المتجر من اللعبة أسهل من الشحن ؟

قايل لك والله ماعندك سالفة

وأنت نص كلامك اللي بآخر رد لك كله تفآهة ولا يمت للموضوع ولا للنقآش بأي صلة
    بس تبي ترمي كلآم ع أساس إنك جالس ترد علي، بس ماعليه هذه أطباعكم الدنيئة

أجل سمعت كلآمي لخويانك ؟ م جبت شيء جديد عارفين من قبل لا تقول لأن نظامك تقول لخويآنك عززوا لي

ومحور النقاش اللي جالس أهرب منه، قول بإيش هربت منه ؟ جاوب يابطل

تتكلم عن إني أفرض رأيي وأبي أقصي آراءكم، أنت اللي منزل الموضوع شلون أقصي رأيك ؟
    هذآ قسم إقتراحات من حق الكل يشآرك، أنت نزلت وأنا أعترضت رحت رسلت خويانك يعززون لك ؟
    وجلست تعترض ع كلآمي ؟ كأنه غصب تبي أوافق ع إقتراحك ؟ وتقول معآرض لأنك منتف وطفران ؟

لاحظ إنك أنت اللي تبي تفرض رأيك غصب حتى لو بالسب

صدق إنك سفيه، ترمي بلآك ع غيرك .

والحين أشوفك قلت عادي الكمية والسعر يتغيرون حسب الإدارة ماتشوفه مناسب
    وفيه الأخ UAE قآل مع الإقتراح لكن مو بهالكمية وقمت إنفعلت وكتبت قصة حيآتك لأنه اعترض عليك
    والحين تقول عادي يتغيرون حسب م تشوف الإدارة ؟
    فجأة غيرت كلآمك ؟
    وأنا بأول رد لي وضحت إنه بالكمية والسعر هذآ م يصلح
    وقمت تعترض وتقول حنآ نشحن ومدري ايش ؟

بصرآحة انت مجرد مضيعة للوقت، والكلام معك ضايع
    تبي بأي وسيلة تخارج نفسك ! ولآ شلون نآس يعترضون ع الكمية والسعر وما يعجبك ردهم بعدين تقول عآدي يتغيرون حسب الإدارة تشوفه مناسب ؟

• CAN كتب:

موضوع كنت أتمناه ينزل ف المنتدى المشكله الوحيده ف اللعبه السحر وآنا صراحه عن نفسي اشوف كلام اوفر عادل 100%100 ل الطرفين وبأذن الله مأيقصرون الأداره وتنحل المشكله ف أسرع وقت ...
    أشكرك يا كان على تفاعلك وانا من رأيي نعطي هالموضوع مسألة وقت ان تم تعديله كان بها وان لم يتم قررنا الرحيل انا وبقية اللعيبة المؤثرين في الصفر وهذا ما اتفقنا عليه + موقفين شحن بالوقت الحالي وما راح نكمل دعم اللعبة والاستمتاع بها حتى يتم انصافنا في سعر سحر الشيء بالمتجر والله كلنا نبي نستمتع بس ما عندنا الامكانية ننتظر لأخر الصيف حتى نضبط العده كذلك اللعيبة الصغار تحسهم ودهم يشاركون بالاكشن وودك بمشاركتهم بس ما باليد حيله مقضين وقتهم كله زراعه في زراعه والحماس والاكشن والاثاره بالسيرفر اختفت صرنا ندخل نزرع ونتعب ونقضي بقية اليوم سوالف وانا ما رجعت لماتين بعد اعتزال فتره طويله حتى ادخل واسولف واسرد قصص الف ليله وليله
  • Special Forces كتب:

هذا طبعكم وأصلكم، تستشرفون وأنتم من أقذر ما خلق ربي

أجل منتف وطفران ها وتبون تتشمتون في خلق الله والله وضعكم مزري مسوين محترمين ولكن مع الوقت تبين أنكم سفهاء

أجل سمعت كلآمي لخويانك ؟ م جبت شيء جديد عارفين من قبل لا تقول لأن نظامك تقول لخويآنك عززوا لي

هذآ قسم إقتراحات من حق الكل يشآرك، أنت نزلت وأنا أعترضت رحت رسلت خويانك يعززون لك ؟

وجلست تعترض ع كلآمي ؟ كأنه غصب تبي أوافق ع إقتراحك ؟ وتقول معآرض لأنك منتف وطفران ؟

وفيه الأخ UAE قآل مع الإقتراح لكن مو بهالكمية وقمت إنفعلت وكتبت قصة حيآتك لأنه اعترض عليك

فجأة غيرت كلآمك ؟

تبي بأي وسيلة تخارج نفسك ! ولآ شلون نآس يعترضون ع الكمية والسعر وما يعجبك ردهم بعدين تقول عآدي يتغيرون حسب الإدارة تشوفه مناسب ؟

الصراحه ردك طويل ولا عندي امكانية اقرأ سخافات قريت اول سطرين فقط + لو تلاحظ مافيه احد معارض غيرك وانت من النوعيه الي ما تشحن فما تفرق معانا ولا تحسب انك عامل مؤثر بالسيرفر حتى تعارض البقية عادي تروح ويجي بدالك 10 مزارعين مب 1

بالنسبه للكمية فالاداره تحدد وتنصفنا احنا الي ندفع فلوس مش يانغ فقط ,,, + اترفع عن جدال الحمقى

بالنسبه لي انا وواحد معي من الشباب باول يومين دعمنا السيرفر بما يقارب 7 الاف ريال اكرمناك بالقسايم حتى تشتريها داخل اللعبة فما اتوقع يكون رد الجميل بهذا الشكل منك
  • Over كتب:

Special Forces كتب:

هذا طبعكم وأصلكم، تستشرفون وأنتم من أقذر ما خلق ربي

فجأة غيرت كلآمك ؟

الصراحه ردك طويل ولا عندي امكانية اقرأ سخافات قريت اول سطرين فقط + لو تلاحظ مافيه احد معارض غيرك وانت من النوعيه الي ما تشحن فما تفرق معانا ولا تحسب انك عامل مؤثر بالسيرفر حتى تعارض البقية عادي تروح ويجي بدالك 10 مزارعين مب 1
    بالنسبه للكمية فالاداره تحدد وتنصفنا احنا الي ندفع فلوس مش يانغ فقط ,,, + اترفع عن جدال الحمقى

بالنسبه لي انا وواحد معي من الشباب باول يومين دعمنا السيرفر بما يقارب 7 الاف ريال اكرمناك بالقسايم حتى تشتريها داخل اللعبة فما اتوقع يكون رد الجميل بهذا الشكل منك

مو مستغرب منك، عوآيدكم ماعندكم ردود تنسحبون

وانا أدري من أول ماعندك رد ع كلآمي

آجل المرة الجآية لآ تدخل نقآش أرقى من تفكيرك الدنيء، قآل ايش أكرمناك بالقسايم يارجل تخسى وتعقب

• اخي اوفر انت تحكي اذا شحنت بتشغل سيرفر سيرفر في شهر ما يصرف 200دولار بعدين قتراحك صار في تميز بين بشحن و ما بشحن يعني انا اقعد شهور وانا ازبط عتادي وانت في يوم وليل بتسوي عتادك عشان بتشحن
  • yuri كتب:

اخي اوفر انت تحكي اذا شحنت بتشغل سيرفر سيرفر في شهر ما يصرف 200دولار بعدين قتراحك صار في تميز بين بشحن و ما بشحن يعني انا اقعد شهور وانا ازبط عتادي وانت في يوم وليل بتسوي عتادك عشان بتشحن
    حياك الله يوري احترم وجهة نظرك ولكن لو لاحظت ان سعر 466 حبة سحر في المتجر = 100 دولار وهذا مبالغ فيه وانت قلت ان السيرفر ما يصرف ايجاره ( شهر كامل ) 200 دولار وهي تختلف الاستضافات كذلك تكاليف البرمجه لا تنساها فانا كنت سوبر جي ام بسيرفر معروف سابقا وانا اعرف وش ياكل السيرفر من مبالغ فانا كل الي اتمناه هو الانصاف فقط وتعديل الكميه والسعر بالشكل المناسب والمنصف لنا وليس من المعقول اني ادفع 100 دولار في 466 حبة سحر بينما المزارع يستطيع توفيرها في ظرف 6 الى 8 ساعات فقط واشكرك على مرورك الجميل .
  • كلام يوري صحيح
    التكلفة الشهرية ما توصل 200 دولار
    مو اي شخص يكون له رتبة فسيرفر يعني له خلفية

التكاليف البرمجية لما يشترون انظمة او يستعينون بمبرمج
    لكن المدير هو نفسه المبرمج مافي اي تكاليف
    والاستضافات اغلى الاستضافات ماتوصل 200 دولار
    والحماية ليست غالية

جلست اتعمق في الموضوع
    ولقيت كلام Special Forces فيه منطقية
    فيه رد له فالصفحة الأولى كاتب انه مو معترض على التعديل
    انما معترض على الكمية الحزم اللي انت ذكرتها
    ومع ذلك جلست تنعته بالفاظ غير لائقة ولا يقولها شخص متربي

العاقل بيفهم وجهة النظر ويتقبلها مو يجلس يسب ويتلفظ

الموضوع خرج عن حده ولازم الادارة تقفله وتنقحه من الردود الزائدة وتوجيه انذارات للمتلفظين مين ماكانوا
  • انا معك سعره مبالغ فيه بس من الاصل غلط ينضاف سحر للمتجر في عندك كميائي متجر مايكفيكم ؟ وفيه بعد خواتم الاراده والهلال ولي ضدد شامان وننجا نسيت اسمه المفروض تكثر السحر باللعبه سواء لو كل ماتين ينزل 2 سحر بشكل مؤكد كذا ييصير عدل للي يشحن ولي ما ييشحن انت تشحن تبيع قسايم على سبيل المثال تحصل منها يانغ وتشتري سحر لانه رح يصير متوفر وبكميات معقوله اما يصير السحر بنقود تنين بالنسبه لي هذا اعطيه 0/10 لان بكذا يصير اللاعب لي يشحن ماهو محتاج اي شي من لعبه كل شي رح يكون متوفر له وبسهوله وباسبوع مو اكثر يخلص عتاده كله واخرته يعتزل لان سابق باقي العالم بكثير وقت السرفر قال مديره من الاول نظام زراعه 70% مو عشانك صارف عليه من مالك تبيه يصير تحصل عتاد فل باقل من شهر هذا مافي عدل ولا 1 % ولا تقول لي انا جالس اصرف من فلوسي تعرف فلوسك كثيره وتبي تتميز الرسمي موجود وبالتحديد اتكلم عن ديسق روح اصرف فلوسك هناك وابني اسم لحالك وبالنهايه تحياتي لك
  • Lm1 كتب:

كلام يوري صحيح
    التكلفة الشهرية ما توصل 200 دولار
    مو اي شخص يكون له رتبة فسيرفر يعني له خلفية

التكاليف البرمجية لما يشترون انظمة او يستعينون بمبرمج
    لكن المدير هو نفسه المبرمج مافي اي تكاليف
    والاستضافات اغلى الاستضافات ماتوصل 200 دولار
    والحماية ليست غالية

جلست اتعمق في الموضوع
    ولقيت كلام Special Forces فيه منطقية
    فيه رد له فالصفحة الأولى كاتب انه مو معترض على التعديل
    انما معترض على الكمية الحزم اللي انت ذكرتها
    ومع ذلك جلست تنعته بالفاظ غير لائقة ولا يقولها شخص متربي

العاقل بيفهم وجهة النظر ويتقبلها مو يجلس يسب ويتلفظ

الموضوع خرج عن حده ولازم الادارة تقفله وتنقحه من الردود الزائدة وتوجيه انذارات للمتلفظين مين ماكانوا
    ما يحتاج تعزز له وهو من بدأ باقصاء الرأي لما قال عاجبك السيرفر مو عاجبك رح تمام ؟ وبالنسبه للتربية فالتربية ابشرك اننا عيال ناس وتربيتنا افضل تربية وترا ما ودي اخطي عليك فالزم حدودك . تقدر توضحلي وين نعته بالفاظ غير لائقه ؟ ولكن حينما يقصيك شخص ويقصي رأيك وتواجهه بالحقيقه الي ما وده يدركها وتقوله اذا انت طفران وش مشكلتي ؟ يقوم يتبكبك ونبدا في قصة طويلة وقصة مالها نهاية وهو سؤال منطقي لان هل تعتقد ان صاحب السيرفر فاتح اللعبة عشان يدفع مبلغ ايجار الاستضافة الشهرية بس ؟ وعشان تلعب ببلاش في لعبته ؟ وما تتوقع انه يدور ربح من ورا مشروعه ؟

يجي الواحد مدرعم منكم ما يدري وين ربي حاطه ويجيك يتفلسف ولاهو يم الموضوع ولكن ادري ان هذا غير مستبعد على المراهقين وانا قد مريت بهالمرحله وافهم الي تمرون فيه فما أشره عليكم كثير.

اتمنى من المراقب حذف الردود البعيده عن محور الموضوع وشكراً .
  • لا عزيزي الرجل قال رأيه باحترام وماخرج عن السياق
    ولكن نرى انك انت من بدأ بالغلط والخروج عن السياق

وايضا انت من تريد فرض رأيك وليس هو
    وكلامك يوضح ذلك للقارئين

اما بخصوص باقي هراءك الذي لا جدوى منه
    'ادري ان هذا غير مستبعد على المراهقين وانا قد مريت بهالمرحله وافهم الي تمرون فيه فما أشره عليكم كثير.'

فهذا بلاء اكبر
    كبير عمر وصغير عقل
    اي شخص يقوم بمخالفة رايك يصبح جاهل ولا يفقه شيئا ؟
    عقليتك جداً محدودة
    لا تخرج عن السياق ولا تتهرب

الرجال قال معترض ع الحزمة لا اكثر
    اين المشكلة في ذلك ؟ لما تريد بالقوة تهميش رايه ؟
    هل انت مدير اللعبة ومؤسسها ؟
    لا شأن لك اطلاقا فيما يقول

فهذا قسم الاقتراحات من حق الجميع إبداء رأيه
    وان لم تعجبك وجهة نظر الطرف الاخر
    فليس من حقك التلفظ عليه بانه منتف و طفران كما تدعي والفاظك الأخرى

وان كنت لا تريد تقبل الرأي الآخر فلا تقم بفتح مواضيع وتدخل في نقاشات وبالنهاية تستخدم اساليب السب فهذا عذر الضعيف الذي لا حجة له
  • Lm1 كتب:

لا عزيزي الرجل قال رأيه باحترام وماخرج عن السياق

وكلامك يوضح ذلك للقارئين

'ادري ان هذا غير مستبعد على المراهقين وانا قد مريت بهالمرحله وافهم الي تمرون فيه فما أشره عليكم كثير.'

فهذا بلاء اكبر
    كبير عمر وصغير عقل
    عقليتك جداً محدودة

وان كنت لا تريد تقبل الرأي الآخر فلا تقم بفتح مواضيع وتدخل في نقاشات وبالنهاية تستخدم اساليب السب فهذا عذر الضعيف الذي لا حجة له
    القصه باختصار الاخ يبي يجيب بالمال تعب شهور خلال كم ساعه
  • SilenTxSY كتب:

انا معك سعره مبالغ فيه بس من الاصل غلط ينضاف سحر للمتجر في عندك كميائي متجر مايكفيكم ؟ وفيه بعد خواتم الاراده والهلال ولي ضدد شامان وننجا نسيت اسمه المفروض تكثر السحر باللعبه سواء لو كل ماتين ينزل 2 سحر بشكل مؤكد كذا ييصير عدل للي يشحن ولي ما ييشحن انت تشحن تبيع قسايم على سبيل المثال تحصل منها يانغ وتشتري سحر لانه رح يصير متوفر وبكميات معقوله اما يصير السحر بنقود تنين بالنسبه لي هذا اعطيه 0/10 لان بكذا يصير اللاعب لي يشحن ماهو محتاج اي شي من لعبه كل شي رح يكون متوفر له وبسهوله وباسبوع مو اكثر يخلص عتاده كله واخرته يعتزل لان سابق باقي العالم بكثير وقت السرفر قال مديره من الاول نظام زراعه 70% مو عشانك صارف عليه من مالك تبيه يصير تحصل عتاد فل باقل من شهر هذا مافي عدل ولا 1 % ولا تقول لي انا جالس اصرف من فلوسي تعرف فلوسك كثيره وتبي تتميز الرسمي موجود وبالتحديد اتكلم عن ديسق روح اصرف فلوسك هناك وابني اسم لحالك وبالنهايه تحياتي لك
    الصراحه احترم رأيك وانا اتفق معك من ناحية ان السحر يصير ينزلونه كمسابقات من المواتين او حتى بدون مسابقات انا كل همي ان السيرفر يتحرك

وانا سبب طرحي لهالموضوع انهم مو بس يشوفون له حل بالمتجر فقط انا ما عندي مانع بل أؤيد لو ينضاف للتاجره 5 حبات سحر ب مليون انا همي اني العب لي اكثر من شهر بالسيرفر ولا فيه اي اكشن يذكر.
    السيرفر صار سوالف بس تروح تزرع واذا خلصت زراعتك ترجع تسولف مع الزرق والحمر والصفر مافيه اكشن انا معتزل ماتين من فتره ما رجعت لماتين عشان ادخل اسولف بس وازرع واشوف الناس تعتزل واحد ورا الثاني وانا اضحك على نفسي واقول ان الوضع تمام . اذا ما يهمك يواصل السيرفر او لا فانا يهمني لاني دفعت مبالغ فيه . فهذا الفرق بيننا .

وبالنسبه لسحر الشي في المتجر لا زلت مصر على انه غاالي ومبالغ فيه جدا وانا الي طرحته من كميات هو مجرد اقتراح وأرى انه مناسب اما بالنسبه للكمية فهذا شي راجع للاداره اما لما طريت الرسمي فالرسمي فارض السحر متجر فقط ولكن هذا من وقت طويل وكان مافيه سيرفرات فانت مجبور وقتها تلعب الرسمي ولكن لما توفرت السيرفرات الناس سحبت على الرسمي بسبب تعقيداته وانا من الناس الي دفعت وكان عندي حساب من اقوا حسابات ديسق في الحروب والحساب كان اشهر من نار على علم ولكن ادارة الرسمي هي الي خربت على نفسها وكانت الى وقت قريب تشعر ان الناس لا تشعر بالحماس الا اذا لعبو بسيرفرهم المليء بالصعوبات المبالغ فيها

ولكن اعارضك في حال اذا كان الشخص عنده استطاعه انه يقدر يقفل سحر عتاده من المتجر وهذا صعب جدا حتى لو توفر السحر بالكميات الي ذكرت لان اغراضي للان قد صرفت عليها اكثر من 15 الف حبة سحر وتقدر تقول ما انجزنا ولو 40 % من الي نبيه وما تقدر كذلك انك تمنع هالشي الي بيشحن راح يبذل مال حقيقي فمن حقه واذا اردت ان تجاريه فاما ان تدفع مثل الي دفع او ان تصبر عالكرف داخل اللعبة وهذا منطق اكثر الالعاب ولاهي بدعه جديده ابتدعها صاحب السيرفر .

زبدة الكلام السيرفر مييييت والسحر تعديل سعره وكميته بالمتجر وأيضا تعديل وضع اسقاطه داخل اللعبه من دوره يحرك السيرفر وينعش الناس الي تبي اكشن في اللعبه وحماس وراح يشتهر السيرفر اكثر واكثر ويرتفع صيته .
  • Lm1 كتب:

وكلامك يوضح ذلك للقارئين

فهذا بلاء اكبر
    كبير عمر وصغير عقل
    عقليتك جداً محدودة

ما احد سب الله يهديك يا صغيري المدلل فانت فيما يظهر لي تتحسس من بعض الكلام وما ادري الصراحه الان انت وش وضيفتك بالضبط لما ترد عن سبشل انت ماسك وضيفة مراقب منتدى ؟ ولا موظف وكيل مزارع عند سبشل وجاي ترد عنه والا ربما تكون انت سبشل ولا تحب المواجهه من الحساب نفسه وشعرت ان موقفك ضعيف فاحب اقولك اهدا وخليك ريلاكس مالها داعي كل هالصراخ والتباكي على عشان حزمة سحر تتعدل بلعبه .
  • انا ما تراجعت عن كلامي بس وضحت لك الفكره بردي السابق قلت لك لو يحذفون السحر من المتجر ويخلونها من مواتين فقط كل ماتين 2 سحر بشكل 100% على كذا لو ما تبي تتعب وتزرع فيك تجيب قسايم وتبيعها للاعبين وتحصل يانغ وفيك تشتري اي كميه تبيها من السحر لانه رح يكون متوفر بالسوق بشكل دائم وليس كالوضع الحالي شبه نادر تحصله
    تحياتي لك
  • Over كتب:

Lm1 كتب:

وكلامك يوضح ذلك للقارئين

فهذا بلاء اكبر
    كبير عمر وصغير عقل
    عقليتك جداً محدودة

ما احد سب الله يهديك يا صغيري المدلل فانت فيما يظهر لي تتحسس من بعض الكلام وما ادري الصراحه الان انت وش وضيفتك بالضبط لما ترد عن سبشل انت ماسك وضيفة مراقب منتدى ؟ ولا موظف وكيل مزارع عند سبشل وجاي ترد عنه والا ربما تكون انت سبشل ولا تحب المواجهه من الحساب نفسه وشعرت ان موقفك ضعيف فاحب اقولك اهدا وخليك ريلاكس مالها داعي كل هالصراخ والتباكي على عشان حزمة سحر تتعدل بلعبه .

ما احد سب ؟ طيب تفضل لابوك وجه له هذا الكلام قول له يامنتف وباقي الفاظك
    لا ادافع عن أحد
    لكن هذا موضوع عام الجميع يرى الردود

وعموما لم أجد اي صلة بردك هذا على كلامي

وفي رد سابق تقول ' هل صاحب اللعبة فاتح اللعبة عشان يدفع مبلغ ايجار الاستضافة الشهرية بس ؟ وعشان تلعب ببلاش في لعبته ؟ وما تتوقع انه يدور ربح من ورا مشروعه ؟ '

وهل انت مدير اعماله ياترى ؟
    هذا شيء لا علاقة له بك اطلاقا
    ان كان محتاج فهو ادرى ماذا يفعل وهو اعلم بمصلحته
    لم يعينك احد متحدث رسمي
    وتقول ايضا ان Special هو من يقول اذهب من هنا

راجع ردك الاولي عليه تقول ارجع لالعاب فلاش ! انت من بدا ياعزيزي

عجيب امرك حقا تتهم الاشخاص وانت المخطئ

هذا نظام السيرفر عهدناه من شهور

تريد تعديل فالمتجر لم يعترض احد

حتى شخص 1 لم يعترض

هل انتهيت ؟
  • SilenTxSY كتب:

قلت لك لو يحذفون السحر من المتجر ويخلونها من مواتين فقط
    السحر مضاف من اساس اللعبة ومفروغ منه .انا اتكلم يا عزيزي عن تعديل سعره المبالغ فيه وما يختلف معي في مسألة (سعره المبالغ فيه) اثنين والي جالسين يناقشون فالمسأله ناس ما شحنت ولا تدري عن نقود التنين .