اخوكم نواف محمد القحطاني

• اخوكم نواف محمد القحطاني

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اليوم بقدم ترشيح اساعد الاعبين نبدا بسم الله
      1- الاسم :نواف محمدالقحطاني
      2- عمري:20
      3- بلدي :تبوك
      4- ان تكون لك خلفيه واضحة جدا عن قوانين لعبة ماتين:نعم عندي وعرف كل القوانين المراقبه و برمجه
      5- ن يكون لديك الوقت الكافي للقيام بهذه المهمة:اقدار اقاعد 6 ساعات
      6- ان يكون عندك الصبر على الرد المتكرر على الاعضاء وعدم الغضب لانك كمراقب قدوة للغير:اقدار ارد عل الاعبين بسرعه دون تكرار في انداء والحمد الله ماجتني شكوه يوم انا مبرمج او مراقب عام بفضل الله
      7-ان يكون لديك القدرة على العمل في مناخ يشوبه الدقه و الالتزام والجدية.:نعم عندي قداره في الدقه والالتزام في الوقت اساعد الاعبين وسمع كلم الادره بدون اي اعتراض كان
      8- عدم القيام ولا بأي شكل باهانة اي عضو ابدا فنحن هنا للمساعدة وليس للتعالي حتى وان تعرضت للاهانة من أحد.:نعم انا جيت بس اساعد الاعبين ماجيت اشوف نفسي عليهم اني مراقب انا مراقب عشان اساعدهم وانا الاعب مثلهم بس اساعدهم
      9- قدرتك على استيعاب الاخرين:احب مساعده الاعبين وعندي قداره عل الهمس المتكرار بدون مشكل
      10- [b]إذا كنت قد عملت مثل هذا العمل بأي لعبة أخرى .:نعم اصبحت 4 مرات مراقب عام واصبحت مرتين مبرمج العبه[/b]
      11- [b]اسم شخصيتك الرئسية في عالم الظلام .:Nawaf[/b]
      12- [b]اي معلومة اضافيه تكتبها هنا ستكون مفيده لنا كاداريين لاختيارك .:نعم عندي اقول كلمه مثل ماقل النبي صلاه عليه وسلم :ان الله خير الرزقين + بتوفيق الجميع مع تحيات الاداره ماتين2 عام الظلام :?: [/b]