من غير كتر كلام دعس حشرات السيرفر هديتي ل اختي OXO

• من غير كتر كلام دعس حشرات السيرفر هديتي ل اختي OXO

دعس حشرات السيرفر بدون كميائي ولا عتاد بيتا ولا ازياء :D :D
      وياريت الجي ام OXOيشوف اول الفديو وسب سكران لي
      1.Mashakeel
      2.RoOoOo7
      3.JreeemH
      وهروب كلب النداء دخل الديره
      NKD
      وتسجيل خروج من كلب السيرفر الاول
      alskran45
      قناتي عـ اليتيوب فيها دعم للسيرفرات :love: :love:
      youtube.com/channel/UCdGfYp2KJ…videos?view_as=subscriber

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة ELTININ1 ().

• اخطاء الفيديو :
      1- انترو يجيب المغص
      2- جودة رديئة
      3- مونتاج مافيه اي جهد او ابداع
      4- اختيار الاغاني بشكل خاطئ ( الخلط بين الراب و الاغاني المصريه )
      5 - عدم وجود تقطيع او انتقالات في المقطع وذلك يجعل المشاهد يشعر بالملل
      6- مدة الفيديو ( المقصد : لو لفلي 130 اخلص عليهم ب 60 ثانية )

نجي للاشياء الغلط اللي سويتها ( قلت بدون كيميائي و طول المقطع مفعل من عند التفعيلات على اليسار + تفعيلات تنين + حرجة وخارقة )
      ثانياً : اقراط + حذاء محيط + درع محول + سلاح محول ( لفل ١٢٠) + ترس محول ، اتمنى يا الاخ الفاضل ان تخفي الجرد عشان ماتضحك الناس عليك + تخفي التفعيلات من فوق عشان ماتبين كذبة الكيميائي
      ،
      وللمعلومية انت رحت عند لفلات 80 وماقتلت غير روح وصارلك ساعة تضربها وتهرب لمن ينقص دمك ، يعني لو تروح لنيكوتين او امواج او اي شخص نفس لفلك ، نقدر نقول بطل

لكن الفيديو يعبر عن فشلك الذريع و دليل على فشلك ( ماعندك حتى عتاد بيتا كامل ) وانت لفلك 130 ، انا اتمنى من الادارة تغلق الموضوع ( لأن ظهر سب وإهانة للاعبين ومن قوانين قسم الفيديو عدم اهانة اي لاعب بغرض السخرية او اياً كان .

( في اخر المقطع كتب كلمة وطلعت مشفرة صح ؟ اتمنى من OXO امعان النظر في كلامي واتخاذ الاجرائات المناسبة في حق هذا الاعب .
      واعذروني على الاطاله ودمتم بخير <3 .
    • Victor كتب:

اخطاء الفيديو :

1- انترو يجيب المغص

2- جودة رديئة

3- مونتاج مافيه اي جهد او ابداع

4- اختيار الاغاني بشكل خاطئ ( الخلط بين الراب و الاغاني المصريه )

5 - عدم وجود تقطيع او انتقالات في المقطع وذلك يجعل المشاهد يشعر بالملل

6- مدة الفيديو ( المقصد : لو لفلي 130 اخلص عليهم ب 60 ثانية )

نجي للاشياء الغلط اللي سويتها ( قلت بدون كيميائي و طول المقطع مفعل من عند التفعيلات على اليسار + تفعيلات تنين + حرجة وخارقة )

ثانياً : اقراط + حذاء محيط + درع محول + سلاح محول ( لفل ١٢٠) + ترس محول ، اتمنى يا الاخ الفاضل ان تخفي الجرد عشان ماتضحك الناس عليك + تخفي التفعيلات من فوق عشان ماتبين كذبة الكيميائي

،

وللمعلومية انت رحت عند لفلات 80 وماقتلت غير روح وصارلك ساعة تضربها وتهرب لمن ينقص دمك ، يعني لو تروح لنيكوتين او امواج او اي شخص نفس لفلك ، نقدر نقول بطل

لكن الفيديو يعبر عن فشلك الذريع و دليل على فشلك ( ماعندك حتى عتاد بيتا كامل ) وانت لفلك 130 ، انا اتمنى من الادارة تغلق الموضوع ( لأن ظهر سب وإهانة للاعبين ومن قوانين قسم الفيديو عدم اهانة اي لاعب بغرض السخرية او اياً كان .

( في اخر المقطع كتب كلمة وطلعت مشفرة صح ؟ اتمنى من OXO امعان النظر في كلامي واتخاذ الاجرائات المناسبة في حق هذا الاعب .

واعذروني على الاطاله ودمتم بخير <3 .
      احب اقولك يامقهور خليك هيك من كلاب الدئره ده اخركو تنتقدوني ما في احد يعرف يسوي شئ لان كلكم فاشلين سوا انتا او نتروجين الي سدحته ب دومه او امواج الي سدحته ب اصبع مافي منكوم رجا لو في احد يبي يتعلم الرجوله يورني نفسه ياكميل انا ما اسب احد اول شء وما اقول شئ عيب لانهوم فعلا كلاب هياط ونداء وديره وانت منهوم ولا تحك في الجي امات لان ما احد يعرف يسويلي شئ طول ما انا مو غلطان في احد هادول حبو يهايطون سدحتهوم وفضحتهوم وانتا منهوم لهيك محروق مني وبما اني مفعل ما مفعل ما يخصك معي عتاد بيتا ما معي مايخصك يكفي اني بدموع وكميائي نصفه تصفيه وسدحتكو وانتو مفللين كميائي وسيفي وازياء وبمناسبه المنتاج مايخصك ب شئ انا حر في مونتاجي هاد حسابي وجهازي ومونتاجي خليك في نفسك بس :D :D
      وتقول انك لو130تخصل في60ثانيه يارجل قول كلام غير ده كونت عرفت تقتلني في 9دقايق لمه خليتكم كلكم تاكلون تبن المدينه احب اوجلهاك رساله اخيره خلك في نفسك الله يباركلك ما احد هيعطيك وجه اصلا :D :D
    • اول شي
      انا ماطلعت بالفيديو كامل اصلاً ، ثاني شي انت اهنت الاعبين وسبيت الاعب NKD وطلع كلامك مشفر صح ؟ انتظر من الادارة الرد مالي كلام معاك + اثبت لنا انك تقدر لأمواج و نيكوتين وسلام .
    • Victor كتب:

اول شي

انا ماطلعت بالفيديو كامل اصلاً ، ثاني شي انت اهنت الاعبين وسبيت الاعب NKD وطلع كلامك مشفر صح ؟ انتظر من الادارة الرد مالي كلام معاك + اثبت لنا انك تقدر لأمواج و نيكوتين وسلام .
      احب اقولك شئ واحد كلخرا لاتدخل نفسك في شئ مالك فيه وتدري اني دعسك ياكلب البحر
    • ولو شايف نفسك رجل تمام ورني نفسك وانا قلتها لك انا معلم علي قفا نتروجين وامواج وانت قبلهوم وغيركم من الفاشلين :P :D :D
    • NikoTen كتب:

بما انك مسوى بطل ابى رد منك على الموووضوع دا

بطالب اللاعب التنين مبارزه

قلت لك انا معلم علي قفاك مو هعطيك شرف مبارزت زعيمك التنين خليك مقهوم وفي نار هههههههههههههههههههههههههه
    • ELTININ1 كتب:

دعس حشرات السيرفر بدون كميائي ولا عتاد بيتا ولا ازياء :D :D
      وياريت الجي ام OXOيشوف اول الفديو وسب سكران لي
      1.Mashakeel
      2.RoOoOo7
      3.JreeemH
      وهروب كلب النداء دخل الديره
      NKD
      وتسجيل خروج من كلب السيرفر الاول
      alskran45

انت شخص كلامك كثير م نشوف افعالك تقول انك دعست روح؟
      طيب فيديو 9 دقايق م قتلته غير مره + لمن تبي تموت تهرب دايره؟
      اءء انا مو مفعل شي ,ختفووو انت نافض امم ام التفعيلات وتبي تموت
      يلا وريينا مراجلك ودخل الحين
      كلب شهره
    • NikoTen كتب:

طبعا جالى رد همس من قبل الاخ الفاضل التنين يقوول :

وبعد لحضات من بعد الهمس طلبتو نداء بس اكيد لسانو انقطع او اكلو البس

سؤال : مومسوى بطل انتا ليه بتخاف ترد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      يب خليك والع ومنقهر مني انا اصلا خارج السيرفر لولو دخلت بخليك تنسا اسمك انت وكلب المدلل حقك نكد ولا تنسا اني معلم علي قفاك
      انت وروح الي تتكلم تجي تشوف فضيحيتها هنا اخرها مني تنام مثلكو
    • الى الان مافي مستوى ، لو صورت مقطع وانت تبارز شخص من لفل 115 وفوق وفزت عليه ( راح اعلن اعتزالي واعترف انك بطل قدام الكل ) لكن الى الان كل مقاطعك على لفلات 80 لو شفنا شي يستاهل نقدرك لكن انت فشلت نفسك واحرجت OXO لأنك تهديها مقطع عباره عن فشل بكل بساطة + انت رديت على بكل وقاحه وقلة ادب ( اتمنى من الادارة إمعان النظر في كلامي وكلامه واجراء الحق مع الاعب ) سلام .
    • Victor كتب:

الى الان مافي مستوى ، لو صورت مقطع وانت تبارز شخص من لفل 115 وفوق وفزت عليه ( راح اعلن اعتزالي واعترف انك بطل قدام الكل ) لكن الى الان كل مقاطعك على لفلات 80 لو شفنا شي يستاهل نقدرك لكن انت فشلت نفسك واحرجت OXO لأنك تهديها مقطع عباره عن فشل بكل بساطة + انت رديت على بكل وقاحه وقلة ادب ( اتمنى من الادارة إمعان النظر في كلامي وكلامه واجراء الحق مع الاعب ) سلام .
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك علي نارك يانكد مش هريحك ولا الاداره هتعطيك وجه خليك تاكل في نفسك ترك مقهور مني روح اتعلم ماتين2 وبعدين تكلم الاول
      وانت مين لتقيم مستوي انت واحد فاشل مقهور مني وتعتزل ما تعتزل في مليون دهيه شئ مايخصني ومن انت لعملك شخصيه اصلا وابارز ل اجلك اقولك خليك مقهور

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة ELTININ1 ().

• ELTININ1 كتب:

Victor كتب:

الى الان مافي مستوى ، لو صورت مقطع وانت تبارز شخص من لفل 115 وفوق وفزت عليه ( راح اعلن اعتزالي واعترف انك بطل قدام الكل ) لكن الى الان كل مقاطعك على لفلات 80 لو شفنا شي يستاهل نقدرك لكن انت فشلت نفسك واحرجت OXO لأنك تهديها مقطع عباره عن فشل بكل بساطة + انت رديت على بكل وقاحه وقلة ادب ( اتمنى من الادارة إمعان النظر في كلامي وكلامه واجراء الحق مع الاعب ) سلام .
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك علي نارك يانكد مش هريحك ولا الاداره هتعطيك وجه خليك تاكل في نفسك ترك مقهور مني روح اتعلم ماتين2 وبعدين تكلم الاولوانت مين لتقيم مستوي انت واحد فاشل مقهور مني وتعتزل ما تعتزل في مليون دهيه شئ مايخصني ومن انت لعملك شخصيه اصلا وابارز ل اجلك اقولك خليك مقهور
      شفت انك سفيه؟ هذا مو انا
      انا نككد ي غبي
    • JMR كتب:

ELTININ1 كتب:

Victor كتب:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك علي نارك يانكد مش هريحك ولا الاداره هتعطيك وجه خليك تاكل في نفسك ترك مقهور مني روح اتعلم ماتين2 وبعدين تكلم الاولوانت مين لتقيم مستوي انت واحد فاشل مقهور مني وتعتزل ما تعتزل في مليون دهيه شئ مايخصني ومن انت لعملك شخصيه اصلا وابارز ل اجلك اقولك خليك مقهور
      شفت انك سفيه؟ هذا مو انا

انا نككد ي غبي

سوي حسبات ب اسماء اخري لتتكلم بيها لانك مكسور عينك من وسواء انت مو انت مابيفرق كلكم كلاب كلام وخلاص انت او هوه معلم عليكم تدوم القهره الي في قلبكم مني
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة ELTININ1 ().

• Victor كتب:

انا مو NKD ي طفل + من بعد ما جا نيكوتين يبي يبارزك ماطلعت من الدايره .
      ههههههههههههههه خليك مقهور يانكد يكفي اني ما الكل تبن المدينه كلها وحبسك داخل الديره وكلو ف الفديو