موضوع بخصوص سرقه حسابي

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• موضوع بخصوص سرقه حسابي

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته وبعد
    اخي oxo . المدير
    انا تمت سرقه حسابي من بعد استبداله بعتاد برسمي لقد اتفقت انا وشخص الملقب (مجمد عبدالله العزاز)
    لقد تم الاستبدال بكل ثقه بين الطرفين وبعد تبديل الحساب بفتره وقدره 20 يوماا تقريباا تغيرت كلمت سر الحساب (m9999) وسرق عتاد جرح (sohail1) وجميع الحسابات الاخرى
    بعد ان تواصلت معه وعدني بترجيع الحساب وادعه انه لم يسرقه مع العلم ان لا احد يعلم بالحساب الا انا وهو وطلبنا منكم تغير الاميل بأكثر من تذكره ولم تردو علينا
    لذالك هاذا مقطع فيديو يوضح طريقه تبديل الحساب بمقاطع صوتيه وكتابية
    ويوضح انه سرقني وحظرني المقطع طويل لكن لضروره احكام ان التقطو له فيديو بعد ان سرقني وانت لا يرضيكم الظلم فأترك لكم الحكم وشكراا اخوكم عمار صفوت الحميدي
    هاذا رابط الفيديو
    وارجو منك المساعده
    لان والله كان يوجد بالحساب شوبر حوالي 200م غير السحر والعتاد الي كان فيه صحيح فأرجو منكم كأدارة متعاونه مساعدتي والوقوف بجانبي فيهاذه المحنة

ولقج اختفا اسطوري اصفر لامع مني يوم الثلاثاء الموافق 16مايو 2017 اول يوم اختبارت نهايه في المملكه العربيه السعوديه
    لا اتذكر الوقت تحديدا لاكن في وقتها تم رفع تذكره بهاذا الشي ووعدني oxo بأسترداده لاكن لو يرجع لي شي وكما تعرفون اختفا عدما وضعته في المتجر حق اف 11 وضعته بالغلط فوق كتاب دوامه سيف واختفا الاسطوري الاصفر الامع وبقي الكتاب ولقد فعلتو المستحيل لارجاعه لاكن لا جدوا كألغاء متجر وحذف بند وفتح متجر بنفس الاسم لاكن لا جدوا من ذالك :thumbup: :thumbup:

وشكراا لكم لحسن استماعكم لي ...
    اخوكم بالله : عمار الحميدي :rolleyes: :rolleyes: