البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 28.

• اقتبس من ELTININ1: “اقتبس من Victor: “الى الان مافي مستوى ، لو صورت مقطع وانت تبارز شخص من لفل 115 وفوق وفزت عليه ( راح اعلن اعتزالي واعترف انك بطل قدام الكل ) لكن الى الان كل مقاطعك على لفلات 80 لو شفنا شي يستاهل نقدرك لكن انت فشلت نفسك واحرجت OXO لأنك تهديها مقطع عباره عن فشل بكل بساطة + انت رديت على بكل وقاحه وقلة ادب ( اتمنى من الادارة إمعان النظر في كلامي وكلامه واجراء الحق مع الاعب ) سلام . ” هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك علي نارك يانكد مش هريحك ولا ال…

• طيب وش ررايك تدخل السيرفر الحين وتقابلني زي الرجال وبدون كثرة كلام؟

• اقتبس من NikoTen: “طبعا جالى رد همس من قبل الاخ الفاضل التنين يقوول : kBaUST2_RIus1kGlNJVhcA.png وبعد لحضات من بعد الهمس طلبتو نداء بس اكيد لسانو انقطع او اكلو البس jR2Mj0xxSOGX9U88TLIcJQ.png سؤال : مومسوى بطل انتا ليه بتخاف ترد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ” ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يرجال هذا كلب شهره يبي يشتهر بأي طريقه يصور ع لفلات80 ويقولك دعست امواج يبي يشتهر على ظهر الرجال بس انا اقوله لو هو رجال يدخل الحين

• اقتبس من ELTININ1: “دعس حشرات السيرفر بدون كميائي ولا عتاد بيتا ولا ازياء وياريت الجي ام OXOيشوف اول الفديو وسب سكران لي 1.Mashakeel 2.RoOoOo7 3.JreeemH وهروب كلب النداء دخل الديره NKD وتسجيل خروج من كلب السيرفر الاول alskran45 youtube.com/watch?v=VHfb1ZKouTw&feature=youtu.be ” انت شخص كلامك كثير م نشوف افعالك تقول انك دعست روح؟ طيب فيديو 9 دقايق م قتلته غير مره + لمن تبي تموت تهرب دايره؟ اءء انا مو مفعل شي ,ختفووو انت نافض امم ام التفعيلات وتبي تموت يلا وريينا مراجلك ودخل الحين كلب شهره

• اقتبس من ELTININ1: “اخرك تهايط معا كلاب النداء NKDوامثاله ويتعلم عليك ده نهايتك معي ما ببارز فاشلين وكل واحد عارف تمامو وانتا مش من مستويا اصلا يلا طير ياحماده ” كلاب نداء؟ هذا وانا لسى م قلت عنك شي ب النداء؟ انت شكلك بتعيش جو اللي يهايطون بس انت ماتعرف وش تسوي طيب انا اقولك وش تسوي , بارز نيكوتين ولا تقعد تصرف تقول انت فاشل هههههههههههههههه مو تقول انه فاشل؟ طيب فوز عليه هه كلاب شهره

• يرجال توه من شافك سجل خروج تبيه بعد يرد؟ لفلات 80 مو قادر يقتلهم , ويهرب دائره ومصور عليه انا وهو لو رجال م يهرب لمن يشوفك هههههههههههههههههههههه اصبعه 5 الاف بدون لا افعل شي

• اما اهايط ؟ اعرفك تعرفني؟ اشك فيك انفصاام المشكله قبل شوي جاي تسولف معي هههههههههههههه الارقام اللي تتكلم عليها وش هو اعلى رقم علي؟ هههههههه ولفلي 86 بعد

• بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا فيديو بسيط دعم للسيرفر وتحفيز للاعبين اتمنى ينال على اعجابكم ممشاهده ممتعه لكم .. youtu.be/SE5nJO436m4

• عجيب والله يوم تجي تسولف معاي وتفك حر وتطقطق والحين جاي تقول دعس المهايطيه ؟ اما نضامك كذا؟ تجي تسولف وتحتك واخر شي تجي وانا برا واقف معك فجأه تشغل تصوير وتجلس تضرب وتكتب دعس؟ ههههههههههههه انا من شفت ذوقك ب الاغاني وانا غسلت يدي منك طيب وش رايك تجي لفل على قدك؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب اذا بتصور علي قلي اول ولا تحتك طيب؟

• هههههههههههههههههههههه قال مقطعين قال يبوي قاص لقطتين من بين الف لقطه وانا ادعسه وقالك مصور علي هههههههههههههه اول لقطه بهيما بينت لي ب الفيديو انك شحاذ حبال + طفت حممايتي والجرع خلصت ثاني لقطه قاص نص الشاشه ويقول بدون تفعيلات وكميائي + انا كل مره اجيك لحالي اما انت ماتجي الى معك زوجتك عهههههههههههههههههه

• اخاف منك وانا مجمع عليك مققاطع زي المدام؟ + لا تكثثر مشاركاتك بموضوعي وروح العب بعيد هههههههههههههههههه اءء خايف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• لا بس شايف ان زووجتك فيها رجوله اكثثر منك "

• والله تحززن "( انا وش كاتب ب الفيديو؟ الكلاب م تسكت من فيديو وانا هذي اللقطات ع كلامك اللي مركبها ع زوجتك مقطعك لسى بينزل + لمن طلبتني كنت ب التنين وانت تدري :) خلاص وعد مني اليوم بدعسك

• ب الفيديو وضحت كل شي .. وكذا يكون الدليل ي كنق فور هيل تقول حجر 3 الاف؟ شبحي عليك 7 الاف وكل شي مصور SG تتحجج ب الكيميائي وعتاد البيتا؟ طيب طفيتهم وبشوف قوتك ب الفيديو لا اشوف كلب ينبح نداء بعد هذا الفيديو لأن هذا ولا شي من اللي بتشوفونه youtu.be/3Q1Y3goa0Uc

• تقول اس جي فازت علي؟ نزل طيب ههههههههههههههههه والاسماء اللي انت حاطها لا تحاول تحتك فيها م بيعطوك تصفيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• انا يعننني كنت شاك انك حمار لكن الان اثبت لي انك اكبر حمار المبتدئ ب اللعبه يعرفف انك حاط الكيميائي على وضع سمماء ولو حطيته على وضع سماء م يطلع انك كابس على كلمةة تفعيل جالس اعلمك اللعب بعد؟ طيب تقول انك مو مفعل؟ ليه قاص الفيديو من جهة التفعيلات؟ ههههههههههههههههههههههههههه اءء 12 الف عادي؟ ب المقطع دوامتك عادي5 وجاتني حاسمه 11 بطل كذب وصور زي الناس يضعيف

• وين الاثبات؟.. حاط على قائمة الكيميائي الفاضي ويقول اثباتت هههههههههههههههه صور الكيميائي الارض حاطه السماء اللي يكون الكيميائي فاضي ويقولك مو مركب + خل عنك القصقصه وصور الشاشه كامل واذا تبيها قصقصه طيب ترقب المقطع اللي بينززل

• فضيحة هيماا ~~

JMR - - قسم الفيديو والصور

مشاركة

احمم بسم الله اول شي انا اشوف انك جايب هذا الفيديوو من بين الاف اللقطات اللي اهانك فيها + تقول انك لحالك ومعك السهمي والسهمي كيميائي فل + عتاد بيتا نجي للموضوع الاهمم - الحماية طفت وجرع مامعه يقولك :) والكثره تغلب الشجااعه ماله دخل اللفل نبي الفيديو كامل + اثبت انك بدون كيميائئي هههههههه اخرتك تشحذ حبال عجييييييييب"