البحث في النتائج

نتائج البحث 1-9 من 9.

• انا مو NKD ي طفل + من بعد ما جا نيكوتين يبي يبارزك ماطلعت من الدايره .

• الى الان مافي مستوى ، لو صورت مقطع وانت تبارز شخص من لفل 115 وفوق وفزت عليه ( راح اعلن اعتزالي واعترف انك بطل قدام الكل ) لكن الى الان كل مقاطعك على لفلات 80 لو شفنا شي يستاهل نقدرك لكن انت فشلت نفسك واحرجت OXO لأنك تهديها مقطع عباره عن فشل بكل بساطة + انت رديت على بكل وقاحه وقلة ادب ( اتمنى من الادارة إمعان النظر في كلامي وكلامه واجراء الحق مع الاعب ) سلام .

• اول شي انا ماطلعت بالفيديو كامل اصلاً ، ثاني شي انت اهنت الاعبين وسبيت الاعب NKD وطلع كلامك مشفر صح ؟ انتظر من الادارة الرد مالي كلام معاك + اثبت لنا انك تقدر لأمواج و نيكوتين وسلام .

• اخطاء الفيديو : 1- انترو يجيب المغص 2- جودة رديئة 3- مونتاج مافيه اي جهد او ابداع 4- اختيار الاغاني بشكل خاطئ ( الخلط بين الراب و الاغاني المصريه ) 5 - عدم وجود تقطيع او انتقالات في المقطع وذلك يجعل المشاهد يشعر بالملل 6- مدة الفيديو ( المقصد : لو لفلي 130 اخلص عليهم ب 60 ثانية ) نجي للاشياء الغلط اللي سويتها ( قلت بدون كيميائي و طول المقطع مفعل من عند التفعيلات على اليسار + تفعيلات تنين + حرجة وخارقة ) ثانياً : اقراط + حذاء محيط + درع محول + سلاح محول ( لفل ١٢٠) + ترس محول ، اتمنى يا الاخ الفاض…

• سيرفر جميل وتعريف اجمل (: أهنيك .. تقبل مروري .

• الفترة الاخيرة طول وقتك لابس قناع القرع ، ي ترى كل هذا السورا سبب لك رعب ؟

• ي كنق فروم هيل ، اللي انت سويته تسمى: لقطات ، مو مقطعين جزاك الله خير ، الموضح ب لقطتك الاولى ان السورا طفت حمايته | اللقطه الثانيه : عباره عن سخافة ، انت ب خواتم ومرافق ٨٠ ومرافق متجر وطفل ، النينجا مرافق عنقاء ، لف٨٥ رفيق لفل٤٠ ، بدون طفل ، حلو ؟ ( زبدة الكلام لاتشوف نفسك وتتكبر عشان لقطتين ماشوف فيها قوة .

• اول شي أخ كنق ، الله تكتب هكذا ، من الواضح من الكتابات ومن ردودك انك قاصر بالابتدائي ، وانا احب اقول للأخ السورا لاتتعب نفسك ، الرد على السفيه مذله ، الفيديو روعه ، وعجبتني لمن قتلت النينجا بدون حجر وكيميائي .

• فضيحة هيماا ~~

Victor - - قسم الفيديو والصور

مشاركة

الله * ما اشوف انه انجاز او شجاعه يعني تقول انك لحالك وبدون كيميائي ( خذها معلومه السورا الشبح ماتقدر له لو تحب لسماء بدون كيميائي ) + ماعندك اي دليل انك بدون تفعيل وبدون حبال وبدون كيميائي ( انت قاص المقطع كله وموضح بس على السورا لمن طفت الحماية ) وللمعلوميه القوس لفله ٩٥ و عتاده محول ومهارات P ما اشوف اي شجاعه ب المقطع ، واضح انه قتلك ١٠٠ مره وفرحان ب لقطه وحده ، تحياتي '