البحث في النتائج

نتائج البحث 1-12 من 12.

• أرجو من مدير اللعبه مراعاة مشكلتي وحلها !! انا موقف لي اسبوع وعليها بسبب تعليق المهاره والخطأ منكم !! - اذا ماعندكم سالفه وماتعرفون قولون مانعرف ياخوان ترى طفح الكيل ! قلتو وضح المشكله ووضحناها وسحبتو علينا ؟ - شششششششششششوضعكم انتم

• وضحت لك المشكله بالصور وأظن كل شيء واضح واتمنى تنحل المشكله ب أسرع وقت !

• p_486qglxa1.pngهذي المهاره ضربه متوهجه جي1 !!

• المهـاره معلقه ..

sh6R - - قسم الأسئلة و المساعدة

مشاركة

سلام عليكم : معاكم (JG) نينجا لفل 70 من الصفر < قفلت مهارتين بي سهم سام وسهم نار والضربه متوهجه جي1 البده بس الضربه متوهجه الباقيه جي1 وابي اقرى احجار روحيه يقول لاتوجد مهاره , يعني معلقه ؟؟ أرجـو من مدير اللعبه او اي مراقب موجود بالرد السريع وحل المشكله !

• السيرفر مغلق!!!

مشاركة

بـ أذن الله <والصبر الصبر إنه مفتاح الفرج واذا مليت من الصبر اضربها نومه < - وانت ياللي تنتظر وصابر من الصبح انصحك بالنومه < وان شاء الله من تقعد من النوم تلقاها شغالها < وبروب : نوم

• السيرفر مغلق!!!

مشاركة

رغم الأنتظار -اتوقع :راح يروح هالسيرفر ولاهو فاتح .

• آراء اللاعبين

sh6R - - قسم الإقتراحات

مشاركة

طيب الحين خل لعبتكم تشتغل وبعدين اطلبو وافرضو رايكم اعتقد ان ال11 ساعه هذي اول مره تصير صيانه بهالوقت , اخبر الصيانه نص ساعه او ساعه بالكثير 11 ساعه مره وحده -_-

• آراء اللاعبين

sh6R - - قسم الإقتراحات

مشاركة

- انا م ادري انت لعبت على انك عادي مثلنا يعني مو مراقب وتعبت وجمعت 300 سحر عشان تسحر عتادك وتخليه كله سيفي وحياة على الأقل وماجاء < - ولا انك تجمع 200 فاصولياء عشان تقفل مهارتك بي وتوقف على جي 10 م أظن انك جربت عشان تقول سهل . وثاني شيء الأحجار والكيميائي اللي يبيك تعاشره وتقابله كل 24 ساعه .. صدقني لعبت بـ سيرفرات كثثير لكن مثل صعوبة السيرفر ماشفت < -هو انك تجمع وتتعب عشان تحس بلذة المتعه هذي صح انا معك <لـكن كل شيء اذا طال حيل ينمل وينعاف ! - وانا م أقوللك خلها سهله حييل , على سهلو اشياء وصعبو…

• آراء اللاعبين

sh6R - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اللعبه كل ماصار بها صبر كثير يعني والمقصد بـ(التنقيعه) صارت مُمله . فلذالك نرجو تسهيلها .. واحلى شيء بالماتين -المبارزات- وماتين الظلام اغلبها تعب وبس تكسير ولخبطه وانتظر وجمع وفاصولياء وكيميائي وإلخ ! - أرجو من مدير اللعبه الإنصات ل رأيي وتنفيذه إن أعجبه !!

• السيرفر مغلق!!!

مشاركة

الله يستر من هالـمشكله اللي لها 5 ساعات وماحليتوها ونقول الله ينصركم :).

• السيرفر مغلق!!!

مشاركة

قبل ساعه ونص كذا فتحوه وبدقيقته قفلوه < على المراقبين الرد واعلامنا بما يحصل باللعبه !