البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 42.

• اقتبس من OXO: “ههههههههههههههههههههههههههههه اختار الجرذ هههههههههههه ” ساذهب بك الى جزر الفلبين حتى تستمتع معهم باكل تلك المخلوقات المقززه

• الله يستر من الحظر تروا نمزح يا جماعة الخير بس نبي نغير الجو شوي

• اقتبس من OXO: “ مممممممم بوديك رحلة بالسفينة بتاعتي <<ابوك يالهيااااط خخخخخخخ ” انني ذاهب بك الى نفق مظلم فاذا دخلنا ذلك النفق فلا تسألني عما انا فاعل بك ! حسناً ها نحن هنا ! هل ترى ذلك الجرذ ؟ نريد ان نحتسي نكهة لحمه ونتذوق حسائه ولكن ! هل تستطيع أن تأتي بالحطب ؟ ماذا ! لا تود تناول الجرذ معي ؟؟ حسنا حسنا ! اذا أنت مخير بين امرين : اما ان تتناول هذا الجرذ معي او ! تعلمني متى يفتح السيرفر

• اقتبس من Oktivia: ““لا تقع في حب امرأة تقرأ، امرأة تحس بمشاعرها أكثر من اللازم، امرأة تكتب… لا تقع في حب امرأة مثقّفة ساحرة منتشية هذّاءَة ، امرأة مجنونة. لا تقع في حب امرأة تفكّر، امرأة تعرف ما تعرفه، وتعرف أيضًا كيف تطير، امرأة واثقة بنفسها. لا تقع في حب امرأة تضحك أو تبكي وهي تمارس الحب، امرأة تعرف كيف تحوّل لحمها إلى روحِ، وأهم من ذلك، لا تقع في حب امرأة تحب الشعر (فهؤلاء أخطر النساء)، امرأة تقف أمام رسمة ساعة، ولا تعرف العيش دون الموسيقى. لا تقع في حب امرأة مهتمة بالسياسة ومتمرّدة، امرأة تح…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Lm1: “هذا ردك الضعيف ؟ وهل موضوعك يشمل من يشحن فقط ؟ ام من يوافقك فقط ؟ اذا كان كذلك لما اسمه قسم اقتراحات ؟ للاقتراح، وجعلوه عام ليراه الكل ويشارك فيه وإن كان يمنع ابداء الآراء فيه لجعلوه خاص فقط الادارة ترا الاقتراحات، او جعلوا المواضيع مغلقة القسم للجميع وان كنت لا تريد احد يعارضك لا تقم بفتح مواضيع ياعزيزي وان فتحت فهو إجباري ورغم عن انفك سترى الردود المعارضة والمؤيدة وتقول ان الاقتراح مخصص لمن يشحن ومن لا يشحن والآن تقول لاني لا اشحن فهو غير مخصص لي ؟ للأسف لا أعلم هل انت غبي ام تت…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Lm1: “تتحدث عن ان المعارضين لا يعلمون قيمة الفلوس بالعكس نعلمها جيدا ولذلك لا نضعها في لعبة ” اقتبس من Lm1: “عجيب، بصفتك من حتى تقول الموضوع غير مخصص لي ؟ ”

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Simoon21: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . جدا اعجبني فكرك ياوفر وجزاك الله خير ع ماقدمته من فكرة للادارة + عن كذا ان يكون زي ماقلت 50 نقود بي 250 سحر 25 نقود بي 125سحر ونظيف لقروش التنين ماتروح ع فاضي. تكون لكل 1 سحر قروش تنين 1 يعني 1قروش تنين =1 سحر الشيء كذا الكل راح يشحن + كذا يزيدون نسبة السحر في العتاد يكون 15 سيفي. وغيره من الدفاعات يرفعون نسبة الحصول ع السحر المبارزات+ التخصص واتمنى تشيلون المليون من الحساب لفل 1 لانه خرب السيرفر وزادت الاسعار في الاغراض من 10مليون الا 40م تج…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Lm1: “وتتحدث عن إقصاء الآراء وفرض الآراء وانت من تقوم بذلك عزيزي ليس إجباري ان الناس يوافقونك ! اطرح وجهة نظرك وغيرك يطرح وجهة نظره ! لا شأن لك ان كان يشحن ام لا تتحدث عن ان المعارضين لا يعلمون قيمة الفلوس بالعكس نعلمها جيدا ولذلك لا نضعها في لعبة ليس كمن يتحدث عن قيمتها ويريد وضعها في لعبة ويريد تغيير الاسعار والكمية كما يشاء الدنيا ليست بفوضى عزيزي ” لا تريد ان تشحن هذا شأنك ولكن تأكد بان هذا الموضوع ليس مخصص لك فالموضوع يتعذرك ! وأعلم ان الناس ليسو مجبرين على موافقتي ما دام اني لا ات…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من TOSHIBA: “لا والله كذا كويس تتعب وتجيب سحر كفو بجهدك او تجمع يانغ وتشتري من واحد حظه كويس جاه شي فل وبتمشي الامور ” يا حبيبي ازرع براحتك وقايض على كيفك انا اتكلم عن سعر السحر بالمتجر مبالغ فيه ونبي انصاف او انه ينشال السحر من اللعبه ويبقى سعر السحر بالمتجر زي ماهو اما انه يكون توفيره باللعبه تافه وتقدر تجيب اكثر من 250 حبه باليوم وبالمتجر حتى توفر الي يوفره المزارع يبيلك تدفع 10 الاف ريال بالشهر فهذا ماهو عدل ولا فيه مقارنه لما تقارن الي يجيبه بمجهود اللعبه يعني مو خسران شي بينما انا اص…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Natso: “اقتبس من Over: “انا اتكلم عن العموم فانا مو من مصلحتي اني اضبط عدتي مثلا عن طريق سحر المتجر والناس تبقى عاجزه عن سحر اغراضها فما راح احصل في اللعبة احد يلعب ضدي وهالشي لو حصل ولو لفتره محدوده اضمن لك ان السيرفر يولع حروب وبتشوف كمان لفلات 70 و80 يشاركون ويهايطون وتحلو اللعبة اما الان فاللعبه كلها زراعه وعلى الامد البعيد لو استمر الوضع راح يصير انسحابات بسبب الملل ” كلامك 100% صحيح وبالنسبة للانسحابات تاتي من تجاهل الاداره لمطالبنا والسرفر في حاله ملل ” بيجي الصيف يا ناتسو وبننسى…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من yuri: “صح كلامك انو في ناس مستفزه طيب انت ليش ما تريح راسك وتنزل موضوع عن تسهيل سحر شوي بكون احسن وكل موافق عليه ” انا اتفق معك ولو انهم يسوون مسابقة اسقاط للسحر من الوحوش او المواتين انا ابي يضخ كمية سحر في السوق بعشرات الالاف ابي الناس تسحر وابي الناس تضبط عدتها ولو ب 3 مميزات من اصل 5 واذا حصل الشيء هذا راح تتحرك اللعبة وانا اتكلم كذلك ماهو من مصلحتي فقط انا اتكلم عن العموم فانا مو من مصلحتي اني اضبط عدتي مثلا عن طريق سحر المتجر والناس تبقى عاجزه عن سحر اغراضها فما راح احصل في اللعبة…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Negi: “آللي يضحك ب الموضوع آللي ضد الفكرهه محدد دفع منهم دولآر وآحد :] هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يرد ب رد برآ الموضوع نهآئيآ آوفر قآل 7000 رقم أقترآح م آلزم ب الرقم يجي آي رقم بدآله مؤ مهم ! الموضوع بكبره عشآن سحر السحر اللي ب المتجر المبآلغ فيه يعني مثل م فيه لكم سحر ب اللعبه وهو موفر سحر ب المتجر يحق لنآ نسوي اقترآح . وكلآم آوفر آن حنآ ندعم اللعبه ف هذآ صحيح 100% ندفع للسيرفر ل مصلحتي ول مصلحة السيرفر برضو مو لي بس .] ” أحيي تفكيرك الراقي وانا ادري بعد ان بعض النباح ا…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من yuri: “اخي اوفر انت قمت بستفزاز اخرين في كلامك عن مال لا تعتقد اني فقير بعكس انا معي مال بمكاني اشحن زي زيك بس بكلامك عن مال انا اشحن انت ما تشحن انا ادعم سيرفر في شحن حقي مال مش كل اشي يمكن صاحب سيرفر ما يدور على مال زي ما انت بتفكر انت بكلامك قلت انا اشحن ابيع قسيمة نقود التنين روح شوف السوق في احد يبيع قسيمة نقود ليش ما طلبت بتسهيل السحر وهاد افضل حل ” بكل بساطه يا عزيزي لو لاحظت فيه ناس ترد باحترام نرد عليها بكل احترام والي يجي بردود مستفزه وهياط وتبطي و يقوم يقصي رأيك بنعلمه قدره و…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Natso: “والله طولتوها وهي قصيره انا متوافق مع اوفر انو السحر صعب مره وكل الي نبيه يعدلو سعره بالمتجر بالسعر الي يشوفوه مناسب او تسهيلة داخل العبه بشكل احسن من هذا ” أشكرك على مرورك وتجاوبك

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من SilenTxSY: “انا معاك انه سعر السحر غالي بالمتجر ” وهذا أساس موضوعي اخ سايلنت وبقية الي طرحته احترمه واحترمك كمان لما طرحت وجهة نظرك بكل ادب واتفق معك ان السحر لابد ان تزيد نسبته في السيرفر حتى يتحرك ويصير فيه وناسه ( كذلك ما ننسى ان فيه ناس استغلت البوب وجمعت سحر بالالاف وسحرت عتادها واحنا ما لحقنا على الشي هذا )

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Special Forces: “وعطيتك أكبر من حجمك , وقتك إنتهى من آول وانآ آحشر فيك وتنحآش وتجلس سآعة تقط كلمتين وتنحآش ” يبدو لي يا عزيزي انك هربت لما صار موقفك بايخ مع الاداره ولكن عوافي المراهقين مصيرهم يتعلمون مع الوقت كيف ادب التعامل مع الناس اقتبس من Special Forces: “ردك ذآ مالهه قيمة مثلك بالضبط ” وهنا بدينا بالغلط والتعدي على الذات هههههه لكن الظاهر ان الكلام عن الفلوس يأثر فيك ويمسك من الداخل لحد ما واتفهم شعورك جيداَ في حال بغيت نقود كلمني تعرف اسمي ما بقصر معك وانا من عوايدي الكرم

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من SilenTxSY: “بالنسبه لموضوع الحروب ترا عندك ممتاز ازرق يجي 3 دفاعات 18% دفاع ضدد شخصيه + عند عتاد البيتا + عندك المرافقين ومهاراتهم لو وصلت مقاومات 20 يوصل فوق 12 % هذه لحالها بدون دفاعات تكفي بالحروب + في بعد الاختام حقت متجر 20 % تقليص مهاره وذول تحصيلهم اسهل من السحر لو حصلت ذول مع 40% او 45% من كل دفاع بعتاد الحرب خلي الكفو يقتلك تحياتي للجميع ” وهل الكل عنده ممتاز ازرق فل دفاعات ؟ وهل الكيميائي الازرق يوفر دفاع ضد كل الشخصيات ولا تقدر كاعلى حد تختار 3 كذلك وين راحو العالم الي ما تشح…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Special Forces: “يا ينرفض من الإدارة , ي يتعدل أسعآرهآ ولكن مو بالشكل اللي قلته أنت ” أرى ان بعض المزارعين يريدون ان يفرضوا رأيهم على الاداره كمان !! لما قالوا يتعدل اسعارها ولكن مو بالشكل المطلوب ليش هو انت الي تحدد برأيك ؟ ههههههههه انا ما عندي اي مانع الاداره تضع الكمية الي تراها مناسبه وانت قلت في البدايه تبي انت واخوياك تحطون هالكميه تبطون ! والحين كمان تبي تفرض رايك على الاداره وتقول ما راح يحطونه بالكميه الي قلت ؟؟ ههههههه صحيح انك ما تستحي وتقول اني بديت اغلط شكلك ما تعرف وش معن…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

عموما انا اطلب من المراقب حذف الردود الخارجه عن سياق الموضوع واتمنى ان ارى تفاعل من الادارة بخصوص هذا الموضوع الحساس والي يصب في مصلحة اللاعبين من كلى الطرفين خاصه في هذا الوقت الحساس . فلو تم ما نصبوا اليه بضخ كمية سحر في السيرفر عن طريق مسابقات او ما شابه فهذا من دوره ان ينعش السيرفر ويزيد من الاثاره فيه وتاكد انه لو تم توفير 100 الف حبة سحر في السوق داخل اللعبة فان هذا العدد الكبير لن يكفي ل 10 لاعبين بان ينالو ما يصبون اليه لان السحر صعب وظهور 4 مميزات مطلوبه من بين 5 مميزات حتى وان كانت ناق…

• سحر الشيئ

Over - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Lm1: “اقتبس من Over: “اقتبس من Lm1: “وفي رد سابق تقول ' هل صاحب اللعبة فاتح اللعبة عشان يدفع مبلغ ايجار الاستضافة الشهرية بس ؟ وعشان تلعب ببلاش في لعبته ؟ وما تتوقع انه يدور ربح من ورا مشروعه ؟ ' وهل انت مدير اعماله ياترى ؟ ” لأا اناا ارد على الي مسوي فاهم ويقول ترا ايجار السيرفر ما يكلف 200 دولار وكمل فلسفه عن البرمجه وتكاليف السيرفر ووو الخ وكأن صاحب السيرفر لم يبحث من ورا مشروعه هذا سوى حق الاستضافه الله يرفع بلاك وقلة استيعابك .ورجعت كمان لنفس الوضيفةعموما يقال اذا كان الكلام من فضه…