أحدث النشاطات

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• ELTININ1 -

نشر موضوع جديد: السلام عليكم ابغي اترشح في فريق العمل

موضوع
    السلام عليكم ابغي اترشح في فريق العمل لان في الايام الاخيره الجي ام قل وجوده داخل السيرفر والسب ذاد - بعض المعلومات الشخصية عنك . 1- الاسم بالكامل. .. السيد العربي عجور المصري فواز - 2- العمر...23 - 3-…
  • I3zrael -

نشر موضوع جديد: مسابقة اشهر سيفك

موضوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................................................................................................................................................................. بادخل للفكرة
  • ELTININ1 -

رد على الموضوع اقتراح يخص الكميائي.

مشاركة
    0/0 احنا تعبنا تبي كميائي لازم تتعب ياورد
  • ELTININ1 -

رد على الموضوع الأزياء وتجديد الزي.

مشاركة
    10/10
  • heemaa11 -

رد على الموضوع اقتراح يخص الكميائي.

مشاركة
    فكره جدا سيئه ارجو حذفها
  • heemaa11 -

رد على الموضوع كـون من آخر حرف كـلمةة.

مشاركة
    شكلك انسان فاضي :)
  • heemaa11 -

نشر موضوع جديد: الأزياء وتجديد الزي

موضوع
    هذي الفتره صار التجديد جدا صعب وبتختفي الأزياء ع الفاضي فياريت تضيفو تجديد بتاجره بحدود10-20م
  • I3zrael -

رد على الموضوع فكره بسيطه لشخصية (سيد).

مشاركة
    اقتبس من KingFromHell: “والله اول م شفت العنوان عرفت شو تبي كفو اخي استمر فكرة حلوة بطلك اخي باذن الله بقدم المزيد عندي افكار كثيره
  • ELTININ1 -

رد على الموضوع رد على كلاب النداء مع الدلائل ابلع SG.

مشاركة
    هههههههههههههههه كفو والله يا JMR اترك كلاب النداء للكلام فقط فعل ما تلاقي لها اخر الكلام ياكلون تبن
  • KingFromHell -

رد على الموضوع فكره بسيطه لشخصية (سيد).

مشاركة
    والله اول م شفت العنوان عرفت شو تبي كفو اخي استمر فكرة حلوة
  • I3zrael -

نشر موضوع جديد: فكره بسيطه لشخصية (سيد)

موضوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركته اليوم جايبلكم اقتراح عن شخصية (سيد) يالي بلمدينه حق تحويل الكتب الفكره انو بدل منحط بل كتاب 1 وملل نعطيلو 10 كتب من كل نوع بس ناس معاها الفات كتب وملل التحويل هيك بيسهل التحويل وشكرا الي فاهم يرد :thumbsup: :thumbsup:
  • Victor -

مشاركة
    الفترة الاخيرة طول وقتك لابس قناع القرع ، ي ترى كل هذا السورا سبب لك رعب ؟
  • Victor -

مشاركة
    ي كنق فروم هيل ، اللي انت سويته تسمى: لقطات ، مو مقطعين جزاك الله خير ، الموضح ب لقطتك الاولى ان السورا طفت حمايته | اللقطه الثانيه : عباره عن
  • Victor -

مشاركة
    اول شي أخ كنق ، الله تكتب هكذا ، من الواضح من الكتابات ومن ردودك انك قاصر بالابتدائي ، وانا احب اقول للأخ السورا لاتتعب نفسك ، الرد على السفيه مذله ، الفيديو روعه ، وعجبتني لمن قتلت النينجا بدون حجر وكيميائي .