مجتمع ماتين2 عالم الظلام - Mt2Dw

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

أخبار

• جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا بكم اعضاء ماتين عالم الظلام
    اليوم تم تحديث السيرفر واضافة لمسات رائعه ومهمه لكل منا
    1-ميزة تحويل الشنل من غير تسجيل خروج .

2-اضافة جعبه سهام لنينجا السهم .

3-تصليح مشاكل المتجر وما يخص بنود وعمليات وطرق الشحن .

4-تصليح واظهار المبانى المخفيه ف خريطة بابا نويل موزع الهداايا.. وايضا أرض الهالوين .

5- واخيرا وليس أخرا.. الجديد والفريد من نوعه.. تسريحات وازياء بعلاوات مختلفه ومميزه وتميز قوتك وسط اخوتك اللاعبين ..أبحث فى متجر نقود اللعبه عن جديد الازياء والتسرحات المميزه .

6- اضافة وقت لتجديد الازياء 15 يوم .

الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات ♥

مع تحياتى فريق عمل اللعبه mt2dw

• السلام عليكم
    اعزائي الاعبين
    سيتم ايقاف جميع خدمات الشحن و ايضاء عروض المتجر حتى تاريخ 21-9-2017 ميلادي - 1439-1-1 هجري
    و سيتم تصفير نقود التنين و قروش التنين في يوم الخميس الموافق 21-9-2017 ميلادي - 1439-1-1 هجري

لذا فان ادارة اللعبة تتمنى من الاعبين اللذين لازالو يملكون نقود استخدامها بما يريدون قبل ازالة النقود

نتمنى تفاهم الوضع وابلغ الاعبين الذين تعرفهم
    ادارة ماتين2 عالم الظلام

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائى لاعبى لعبة ماتين2 عالم الظلام

حصل خطاء من قبل مبرمج اللعبة
    و حذفت بعض الادوات من الاعبين
    لذا يرجى الانتباه ان اخر موعد لعمل مذكرة في قسم الدعم الفني لطلب الادوات المفقود هوه يوم الاثنين الموافق 11/9/2017 ميلادي - 20/12/1438 هجري

لذا اي مذكرة يتم عمله بعد هذا التاريخ المحدد سيتم تجاهلها
    لذا وجب التنبية

ادارة ماتين2 عالم الظلام

المواضيع الغير مقروءة

موضوع ردود آخر رد

بطالب اللاعب التنين مبارزه

6

ELTININ1

مش قلتلك الي اوله كفته اخره سيخ سحل المهايطين NKD_SAMM_ Dm3TkQ8

13

ELTININ1

السلام عليكم عندي اقتراح المفروض يكون في السيرفر من زمان

2

NikoTen

سلسله دعم سيرفر ماتين عالم الظلام افضل سيرفر +كسر قوس لفل130+9 علي وشاح25

4

ELTININ1

مشكلة في دخول اللعبه..

10

K0K0Z

أحدث النشاطات

• ELTININ1 -

رد على الموضوع بطالب اللاعب التنين مبارزه.

مشاركة
    اخرك تهايط معا كلاب النداء NKDوامثاله ويتعلم عليك ده نهايتك معي ما ببارز فاشلين وكل واحد عارف تمامو وانتا مش من مستويا اصلا يلا طير ياحماده :P :P :P :P
  • ELTININ1 -

رد على الموضوع مش قلتلك الي اوله كفته اخره سيخ سحل المهايطين NKD_SAMM_ Dm3TkQ8.

مشاركة
    اقتبس من NikoTen: “واليوم جا الى وهجم عليا وانا فى عتاد ننينجا وقتلنى وفى الاخير يقلى مص طيب تعال واجهنى ” ما بعطيك شرف انك تبارز عمك التنين يكفي اني معلم علي قفاك
  • ELTININ1 -

مشاركة
    اقتبس من NikoTen: “العنوان واضح اطالب التنين مبارزه وكل شى مسموح لو فيك رجوله تعالى وانا اعترف انك اليوم قتلتنى بس كيف ؟ هجمت عليا وانا فى
  • ELTININ1 -

مشاركة
    اقتبس من JMR: “
    يرجال توه من شافك سجل خروج تبيه بعد يرد؟
    لفلات 80 مو قادر يقتلهم , ويهرب دائره ومصور عليه انا
    وهو لو رجال م يهرب لمن يشوفك هههههههههههههههههههههه
    اصبعه 5 الاف بدون لا افعل شي
    ” شوف فضيحتك ولا تحكي وانتظر فديو…
  • ELTININ1 -

مشاركة
    احب اقولك كلخرا انا سدحك اليوم بي دومه انت لهدرجه محروق مني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • RoOoOo7 -

أعجب بمشاركة NikoTen في موضوع بطالب اللاعب التنين مبارزه.

إعجاب (مشاركة)
    المشكله لمن هجم عليا وانا فى عتاد ننيجا قتلنى وقلى مص وقلى برفع فديو كفو منتدى ولمن نديت عليه سجل خرووج لهيك اطالب فيه وجه لوجه قدام الكل من شان يعرف مين اسيادو
  • RoOoOo7 -

أعجب بمشاركة JMR في موضوع بطالب اللاعب التنين مبارزه.

إعجاب (مشاركة)
    يرجال توه من شافك سجل خروج تبيه بعد يرد؟ لفلات 80 مو قادر يقتلهم , ويهرب دائره ومصور عليه انا وهو لو رجال م يهرب لمن يشوفك هههههههههههههههههههههه اصبعه 5 الاف بدون لا افعل شي
  • NikoTen -

مشاركة
    المشكله لمن هجم عليا وانا فى عتاد ننيجا قتلنى وقلى مص وقلى برفع فديو كفو منتدى ولمن نديت عليه سجل خرووج لهيك اطالب فيه وجه لوجه قدام الكل من شان يعرف مين اسيادو
  • JMR -

مشاركة
    يرجال توه من شافك سجل خروج تبيه بعد يرد؟ لفلات 80 مو قادر يقتلهم , ويهرب دائره ومصور عليه انا وهو لو رجال م يهرب لمن يشوفك هههههههههههههههههههههه اصبعه 5 الاف بدون لا افعل شي
  • NikoTen -

نشر موضوع جديد: بطالب اللاعب التنين مبارزه

موضوع
    العنوان واضح اطالب التنين مبارزه وكل شى مسموح لو فيك رجوله تعالى وانا اعترف انك اليوم قتلتنى بس كيف ؟ هجمت عليا وانا فى عتاد نينجا ههههههه على العموم لو فيك رجوله تعال بارز وجه لوجه ونشوف مين الى بدو يوكل التانى انتظر ردك